تصريحات وحوارات خاصة

أشرف زكي لـ”القائد نيوز”: “إحنا في انتظار تحقيقات النيابة حول وفاة تامر ضيائي”

رحل عن عالمنا، اليوم، الفنان تامر ضيائي، وذلك بعد أزمةٍ وقعت بينه وبين أحد أفراد فرد الأمن بالمستشفى، التي تعالج زوجة الفنان الراحل.

وقد تواصل موقع “القائد نيوز” مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لنستوضح منه عمّا حدث خلال الواقعة، حيث قال: “فيه مشكلة حصلت بينه وبين فرد أمن، ماذا حدث لا أعلم بعد ذلك”، مشيرًا: “فإحنا في انتظار تحقيقات النيابة، مستنيين النيابة هتقول إيه”.

وفاة تامر ضيائي

كان تامر ضيائي قد توفي، ظهر اليوم، بعد مشوارٍ فنيٍّ مميزٍ شارك خلاله في مجموعةٍ كبيرةٍ من الأعمال الدرامية، السينمائية والمسرحية.

بداية تامر ضيائي الفنية

وبدأ ضيائي مسيرته الفنية في عام 2004، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل “ملح الأرض” للفنان محمد صبحي ومسلسل “أوراق مصرية 3” للفنان الراحل صلاح السعدني.

 

أبرز أعمال تامر ضيائي

ليقدم بعدها ضيائي عددًا كبيرًا من الأعمال التي تنوعت أدواره خلالها بين الكوميديا، التراجيديا، الخير والشر، إذ بلغ رصيده الفني أكثر من 55 عملًا فنيًا.

ولعل من أبرز أعمال تامر ضيائي الفنية فيلم “واحد من الناس”، مسلسل “راجل وست ستات 1″، فيلم “قص ولزق”، فيلم “أنا مش معاهم”، مسلسل “دموع في حضن الجبل”، مسلسل “اللص والكتاب”، مسلسل “رقم مجهول”، مسلسل “اسم مؤقت”، مسلسل “الكبير أوي 3″، مسلسل “الإكسلانس”، مسلسل “فرعون”، مسلسل “الصياد”، مسلسل “وش تاني”، مسلسل “مريم”، مسلسل “لعبة إبليس”، مسلسل “الخروج”، مسلسل “رسايل”، مسلسل “أبو العروسة 1 و2″، مسلسل “زلزال”، مسلسل “أفراح إبليس 2″، مسلسل “النهاية”، مسلسل “قصر النيل”، مسلسل “عملة نادرة” وغيرهما.

آخر أعمال تامر ضيائي

ويذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل تامر ضيائي مسلسل “فراولة” للفنانة نيللي كريم، والذي ظهر خلاله كضيف شرف وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة