رياضة

الأهلي يقترب من الصدارة بعد الفوز على مودرن سبورت

كتب محمد راغب

قلب الأهلي الطاولة على مودرن سبورت وعاد بعد تأخره بهدف لينتفض ويفوز بهدفين مقابل هدف بضربتين رأس لإمام عاشور وبيرسي تاو.

وذلك خلال لقاء الفريقين ضمن الجولة الـ 17 المؤجلة بدوري “نايل” بداية هجومية من القبيلة الحمراء وهدف لـ أفشة ولكن يحتسبها الحكم ضربة حرة لتدخل وسام أبو علي مع عمرو السيسي قبل أن يسدد كرة لـ أفشة الشبكة ويدخل مودرن سبورت في اللقاء تدريجياً ويستطيع أرنولد ايبا في تسجيل هدف التقدم لمودرن سبورت في مطلع الدقيقة 26 من اللقاء ويكثف الأهلي هجماته بجميع الخطوط وينجح إمام عاشور برأسية رائعة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45 وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني يبدأ الأهلي مهاجمًا وبقوة في الدقيقة 62 ينجح بيرسي تاو برأسية في أول لمسة بعد نزوله بديلاً في الدقيقة 61 ويسجل الهدف الثاني للأهلي.

ويحاول الأهلي يزيد من أهدافه مع هجمات لم ترتقي للخطورة لمودرن سبورت وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ويصعد للنقطة 63 في المركز الثاني ويتوقف رصيد مودرن سبورت عند النقطة 47 في المركز الرابع.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة