فن

في أول أيام تصويره.. كواليس فيلم “المدرسة” لـ حورية فرغلي

 

بدأ أول أيام تصوير أحدث أعمال النجمة حورية فرغلي السينمائية فيلم “المدرسة”، والذي يعد اسمًا مؤقتًا للفيلم لحين الاستقرار على اسم نهائي، حيث انطلق التصوير بالديكور الأول الداخلي بأحد الإستوديوهات الرئيسية في محافظة الجيزة.

ومن المقرر أن يتم استئناف بقية أيام تصوير أيام العمل خلال مدار فترات متقاربة، ويعود ذلك إلى الانتقال بين العديد من مواقع التصوير المتنوعة، سواء الداخلية أو الخارجية.

وكانت المشاهد الأولى لفيلم “المدرسة” قد جمعت بين كل من حورية فرغلي، طارق النهري، نور الكاديكي، ومحمود فارس، وكذلك عدد من الوجوه الشابة ومن أبرزهم ميدو فايد وغيرهم.

وقد أوضحت حورية فرغلي أنها تحاول من خلال فيلم “المدرسة” أن تُوصل رسالةً فنيةً مفادها التعزيز من القيم والمبادئ في قلوب الجماهير في سياق العادات والتقاليد المصرية.

وأردفت النجمة حورية فرغلي أن المنتج محمد حمزة يقوم بنشر عدة تحفيزاتٍ وعناصر إيجابية في موقع تصوير الفيلم، من خلال توفير جميع الإجراءات الاحترازية داخل البلاتوه التصوير، وكذلك العمل على اتباع الإجراءات الوقائية التي تَلزَم كل فريق العمل من أجل خروج الفيلم بسلام، وهو ما يوفر الاستقرار والراحة النفسية، حتى يظهر العمل على أفضل نحو يلبي طموحات الجمهور المصري العريق.

وتجدر الإشارة إلى أن أحداث فيلم “المدرسة” تدور في قال من الإثارة والتشويق، الممزوج بالرعب النفسي القائم على مخاوف الشخصيات وانعدام الاستقرار العاطفي لديهم.

ويشار إلى أن فيلم”المدرسة” من بطولة كوكبة من النجوم، ومن بينهم حورية فرغلى، إيساف، طارق النهرى، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وغيرهم، وبجانب عدد من الوجوه الشابة ومنهم مودى ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وآخرون.

الجدير بالذكر أن فيلم “المدرسة” قصة وإخراج محمد جمال الحديني، وشارك في كتابة القصة محمد حمزة، سيناريو وحوار محمد شعبان، مستشار إعلامي حسام صلاح، مدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسي الهجرسي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة