فن

الإثنين.. هنا الزاهد ضيفة إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

تحرص النجمة والإعلامية القديرة إسعاد يونس على استضافة أبرز نجوم التمثيل، الغناء والرياضة، خلال حلقات برنامجها “صاحبة السعادة” المذاع عبر قناة dmc.هنا

وخلال حلقة الإثنين القادم من برنامج “صاحبة السعادة”، تستضيف إسعاد يونس النجمة الشابة هنا زاهد، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة dmc عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

برومو حلقة هنا الزاهد في صاحبة السعادة

ونشرت قناة dmc عبر صفحتها على إنستجرام برومو الحلقة، والذي ظهرت خلاله إسعاد وهنا وهما تتحدثان بركن الفضفضة، إذ تكشف هنا خلال الحلقة عن العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية.

ولأول مرة تتحدث هنا عن انفصالها عن النجم أحمد فهمي، وكيف كان شعورها بعد حدوث الانفصال بينهما، كما تكشف عن طلب نجم الجيل تامر حسني منها أن تغني، حيث تمازحها إسعاد، قائلةً لها: “تامر الوحيد اللي شايفك مطربة”.

كما تتحدث هنا عن أزمة مرض والدتها، كاشفةً أنها كانت الفترة الأصعب في حياتها، قائلةً: “أكتر مرة حسيت إني اتكسرت”.

تعليق dmc على البرومو

وقد علقت قناة dmc على البرومو، كاتبةً: “حلقة كلها فضفضة وكلام من القلب مع صاحبة السعادة وضيفتها النجمة الجميلة هنا الزاهد.. استنونا فقط على dmc”.

مواعيد صاحبة السعادة

يشار إلى أن برنامج “صاحبة السعادة” يذاع الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الـ11 مساءً عبر قناة dmc، وهو من تقديم النجمة والإعلامية القديرة إسعاد يونس.

https://www.instagram.com/reel/C9XEif5Bj_E/?igsh=M2l2eGNxMGRhNGYz

آخر أعمال صاحبة السعادة

على جانب آخَر، كانت آخِر أعمال هنا فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع النجم هشام ماجد، والذي تم طرحه بالسينمات خلال موسم عيد الفطر الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

أحدث أعمال هنا الزاهد

في ذات السياق، تستعد هنا لتقديم فيلمًا جديدًا مع النجم هشام ماجد، حيث يعيدان تقديم فيلم “البحث عن فضيحة”، الذي سبق وأن قدمه الزعيم عادل إمام والنجمة ميرفت أمين في سبعينيات القرن الماضي وتحديدًا في عام 1973.

دعم صندوق Big time لـ البحث عن فضيحة

والجدير بالذكر أن النسخة الجديدة من فيلم “البحث عن فضيحة” سيكون ضمن الأفلام التي أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن دعمها من جانب صندوق Big time.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة