فن

کوكبة من النجوم يشاركون مع حورية فرغلي في “المدرسة”

أعلن فريق عمل فيلم “المدرسة” للنجمة حورية فرغلي، والذي يعد اسمًا مؤقتًا لحين الاستقرار على اسم نهائي، عن مشاركة كوكبة كبيرة من النجوم في الفيلم، حيث سيجمع “المدرسة” فنانين يجمعون بين عنصري الخبرة والشباب.

وسيضم الفيلم القديرين طارق النهري وصبري عبد المنعم، إلى جانب الشباب أحمد عبد الله محمود، محمود فارس ونور الكاديكي، وذلك بعد تألقهم وتحقيقهم لنجاحٍ كبيرٍ خلال الفترة الماضية، إذ سيجسدون الأدوار الرئيسية خلال العمل.

وشدد المخرج محمد جمال الحديني أنه يضع رهانًا على هذه الكوكبة من النجوم حتى تُستكمل قائمة أبطال الفيلم، لافتًا إلى أنهم سيقومون بصنع الفارق، مردفًا أن فكرة العمل المطروحة للمرة الأولى عبر الشاشة الفضية بهذه الصورة.

وأشار إلى أنه يصارع الزمن من أجل بدء التصوير، حيث أنه يعمل على معاينة أماكن التصوير، وكذلك تنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، مضيفًا أنه يعكف على وضع خطة زمنية مجدولة من أجل الانتهاء من تصوير العمل.

كما عبر جميع النجوم المنضمين للفيلمعن شعورهم بالسعادة والامتنان، متمنين أن يحالفهم النجاح والتوفيق عند طرحه بالسينمات.

يشار إلى أن أحداث فيلم “المدرسة” تدور في إطار من الإثارة والتشويق الممزوج بالرعب النفسي، المبني على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لديهم.

وجدير بالذكر بأن فيلم”المدرسة” من بطولة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وغيرهم، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة ومن بينهم مودى ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، غفران ممدوح وآخرون، وهو قصة وإخراج محمد جمال الحديني، وشارك في كتابة القصة محمد حمزة، سيناريو وحوار محمد شعبان، مستشار إعلامي حسام صلاح، مدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسي الهجرسي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة