رياضة

مارسيل كولر: قدمنا مباراة كبيرة وشخصية الأهلي ظهرت خلال اللقاء

ظهر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر” في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره نادي بيراميدز.

وانتهت المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز، على أرضية استاد القاهرة الدولي، بفوز النادي الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وكشف مارسيل كولر خلال التصريحات أن الأهلي قدم مباراة كبيرة وأظهر شخصيته خلال اللقاء.

وقال كولر: “انتقدت منذ فترة أرضية استاد القاهرة الدولي، ولكن خلال الـ48 ساعة الماضية، شهد استاد القاهرة تطويرًا ملحوظًا وهو ما يستوجب التوضيح، نظرًا لعمل الجهد الكبير في وقت قصير”.

وأضاف: “بدأنا المباراة بشكل مميز وجيد، وأول 20 دقيقة كنا الأفضل في المباراة، وبعد ذلك دخل المنافس المباراة، وتحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة عن أهمية التماسك والضغط، وظهرت شخصية الفريق في الشوط الثاني، واستطاع العودة من تأخر إلى فوز وحافظ على النتيجة أمام منافس قوي”.

وتابع: “اليوم كنت هادئًا جدًا تجاه التحكيم، ولم تكن هناك قرارات تستوجب أي انفعال نحو طاقم التحكيم”.

واستكمل: “نتعامل مع ظروف المباريات وضغط الأجندة وإلأصابات، من خلال التدوير وتجهيز كل اللاعبين للمشاركة في أي وقت يحتاجه الفريق، وخوض عددًا كبيرًا من مباريات الدوري خلال شهرين بأداء مباراة كل ثلاثة أيام أمر صعب للغاية ولكننا نتعامل مع الموقف”.

وأختتم حديثه قائلًا: “الأهلي أكثر فريق يلعب مباريات على الأرض في مصر وكذلك في إفريقيا، ولكن تحكمنا ظروف مباريات وفرق وملاعب تجعلنا نؤدي بأكثر من نمط مختلف، ويتم تغييره حتى في أثناء المباريات”.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة من 24 مباراة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة