رياضة

بعد تردد أنباء عن إيقاف برنامجه.. ميدو يعلن نهاية عقده مع قناة المحور بنهاية هذا الشهر  

تردد خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن إيقاف برنامج “الريمونتادا”، الذي يقدمه الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق والملقب بالعالم المذاع عبر قناة المحور، والذي ويشاركه في تقديمه الإعلامي محمد عباس، وأن حلقة الأمس التي قدمها أمس محمد عباس هي الأخيرة من البرنامج.

 

تغريدة أحمد حسام ميدو

 

ومن جانبه كشف ميدو حقيقة إيقاف برنامجه “الريمونتادا”، موضحًا، في تغريدةٍ عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس، أن عقده مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر، وأنه كان هناك اتفاقًا مسبقًا بين الطرفين بعدم التعاقد منذ شهور.

 

وكتب ميدو في تغريدته عبر إكس: “عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر، وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور، وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة”.

 

وأضاف: “لذا أؤكد بأن قرار ايقاف برنامج الريمونتادا ليس له اي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي، الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة”.

 

واختتم ميدو تغريدته بتوجيه الشكر لفريق عمل البرنامج وإدارة قناة المحور، قائلًا: “أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة، متمنيًا التوفيق لهم فيما هو قادم، أشوفكم قريب إن شاء الله”.

انتهاء عقد ميدو مع المحور بعد 24 ساعةً من إنهاء المتحدة تعاقدها مع شوبير.

 

ويأتي انتهاء عقد ميدو مع قناة المحور بعد نحو 24 ساعةً فقط من إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنهاء تعاقدها مع مقدم البرامج الرياضية عبر قنوات أون تايم سبورتس أحمد شوبير، لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى الإعلامي الخاص بالشركة، وذلك وفقًا لما أعلنته في بيانٍ لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

 

برنامج الريمونتادا

 

ويذكر أن برنامج الريمونتادا كان قد انطلق في نهاية عام 2021 وتحديدًا خلال شهر ديسمبر، وقد قام بتقديم البرنامج كل من الكابتن أحمد حسام ميدو ومحمد بركات، نجم الأهلي السابق، وذلك قبل أن ينضم إليهما الإعلامي محمد عباس ليشاركهما في تقديم حلقات البرنامج.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة