فن

انضمام إيساف لـ فريق عمل “المدرسة”

أعلن الفنان إيساف عن انضمامه لفريق عمل فيلم “المدرسة”، والذي يعد اسمًا مؤقتًا لحين الاستقرار على اسم نهائي، ويتم خلال الفترة الحالية القيام باختيار باقي الفنانين الذين سيشاركون في العمل، وبعدها مباشرةً ستبدأ مرحلة التصوير.

وأعرب إيساف عن سعادته بالانضمام لهذا الفيلم الرائع، والذي يدور فكرته حول محور أحداث العمل إجمالًا، ومن المتوقع أن يكون لها رد فعل إيجابي، فيما يخص الإيرادات، وكذلك من جانب الجمهور والنقاد عند حين طرحه بالسينمات.

وكشف إيساف أنه سبق وأن تعاون مع الفنانة حورية فرغلي، من خلال فيلم “رد فعل”، الذي تم طرحه بالسينمات قبل 12 عامًا، حيث شارك في الفيلم بصورة غير مباشرة، من خلال تقديمه لإحدى الأغاني الدعائية للعمل، والتى جاءت بعنوان “أنا مين”، وهي من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع أحمد عبد السلام.

يشار أن فيلم “المدرسة” من بطولة النجمان حورية فرغلي، إيساف وغيرهم، وهو قصة وإخراج محمد جمال الحديني، وشارك في كتابة القصة محمد حمزة، سيناريو وحوار محمد شعبان، مستشار إعلامي حسام صلاح، مدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسي الهجرسي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إيساف السينمائية فيلم “كازانوڤا”، والذى تم طرحه بالسينمات في عام 2019، وشاركه فى بطولته راندا البحيري، إلهام عبد البديع، أحمد التهامي وغيرهم، وهو سيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة