رياضة

الزمالك يواصل انتصاراته ويدك حصون طلائع الجيش بهدفين بالدوري المصري

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحقيق انتصار مهم في صراعه على الدخول للمربع الذهبي بعد فوزه على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد.

بدأت أحداث الشوط الأول بتفوق واضح لنادي طلائع الجيش وأضاع مهاجميه العديد من الفرص التي تصدى لها ببراعه حارس مرمى فريق الزمالك محمد صبحي وحافظ على نظافة شباك فريقه على مدار الشوط الأول.

وبعد مرور تلت ساعة من الاستحواذ والسيطرة لصالح فريق طلائع الجيش تمكن نادي الزمالك من العودة وفرض السيطرة على فريق طلائع الجيش ووضع الدخول في سير أحداث المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن الزمالك من تسجيل هدف أول بالمباراة أكدت على سيطرته على النصف الثاني من أحداث الشوط الأول.

وأحرز هدف نادي الزمالك الأول اللاعب يوسف أوباما بعد تمريرة عرضية متقنة بأقدام عبد الله السعيد.

لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بهدف نظيف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني واصل نادي الزمالك فرض سيطرته وهيمنته على مجريات المباراة.

عند الدقيقة 54 احتسبت ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك تقدم عبد الله السعيد لتنفيذها ووضعها ببراعة في المرمى لتسكن شباك الحارس عمر رضوان حارس مرمى نادي طلائع الجيش معلنة عن هدف التقدم وزيادة الفارق لنادي الزمالك.

وعند الدقيقه 70 قلص نادي طلائع الجيش الفارق في نتيجة المباراة من خلال تسجيل مدافع الزمالك الشاب أحمد مجدي هدف في مرماه بالخطأ أثناء تشتيته للكرة ليبعدها عن المرمى ولكن حالفه عدم التوفيق.

وبعدها حاول لاعبوا طلائع الجيش إحراز هدف التعديل ولكن تألق محمد صبحي كان العلامة الفارقة في شوط المباراة الثاني ولم يتمكن إحدى الفريقان من إضافة أي أهداف أخرى حتى نهاية أحداث المباراة ليفوز نادي الزمالك على نادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيد نادي الزمالك للنقطة 44 ويرتقي للمركز الخامس.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة