فن

محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل جودر

كتبت: هناء عزمي

حل الفنان محمد علي رزق ضيفًا على برنامج It’s Show time والذي تقدمه الإعلامية دينا حوديق عبر قناة الحياة.

 

https://www.facebook.com/AlHayah1TV/videos/7778977872190984

وأعلن عن بدء تصوير جزء اخر من مسلسل “جودر”، وكش عن أن الجزء الثاني سيكون أحلى من الأول، كما أبدى رأيه في تطور الدراما خلال السنوات الأخيرة.

ونوّه أن مسلسل “جودر” كان فانتازيا بسبب حكم درامته، كما قال أيضًا الفنان محمد علي رزق: “إننا نقدر على قيام اي عمل صعب طالما نمتلك آليات سليمة ومرتبة، متابعًا: “احنا بلد مليانة مواهب نحن لا ننتهي”.

وتحدث الفنان محمد علي رزق أيضًا عن قوة دولتنا من حيث مواهب أولادها وكلما ذهبت إلى مكان أو مسرح تلقي العديد من المواهب، كل جيل لديه الجديد من الإمكانيات.

وكشف محمد علي رزق عن المسلسلات التي تابعها في رمضان الماضي برغم ظروف عمله الصعبة، ومن ضمن المسلسلات التي تابعها وهي: مسلسل “الحشاشين” للفنان كريم عبد العزيز، ومسلسل”بابا جه” للفنان أكرم حسني، ومسلسل “بدون سابق إنذار” للفنان آسر ياسين، وآخرهم مسلسل “حق عرب” للفنان أحمد العوضي.

وأوضح سبب متابعته لكل تلك المسلسلات وهو منشغل قائلًا: مبعرفش أبارك لحد من صحابي على مسلسل عمله من غير ما أكون شوفته، معبرًا عن سعادته لهم بنجاح أعمالهم التي قدموها، وقال: “كلهم كانوا تحفه وفرحان لهم ودي أرزاق ربنا اللي مقسمها”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة