رياضة

المعسكر القومي لطلائع القرى بالأسكندرية يختتم فعالياته اليوم

 

اختتم اليوم المعسكر القومي لطلائع القرى التي تستهدف مبادرة حياة كريمة فعالياته بالأسكندرية، بمشاركة 420 طليعاً وطليعة من مختلف المحافظات والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأشرف على تنفيذه عزة الدري وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للطلائع بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأسكندرية برئاسة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة ممثلة إدارة الطلائع.

واستمر المعسكر القومي لمدة خمسة أيام حيث تم تنظيم العديد من الزيارات الميدانية منها مكتبة الأسكندرية والقلعة والأحياء المائية، وعمل مهرجان حرب الألوان ومسرح عرائس واستمتع الطلائع بالفقرات المتنوعة.

وتم استكمال ورش العمل لشرح محتويات كتيب ‏(المواطن الصغير) من قبل المتطوعين والمدربين المسئولين عن تنفيذ أنشطة المعسكر من مجموعة أثر ‏والذي يتضمن أهداف التنمية المستدامة ١٧ وتشمل الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته، العدالة والاندماج الاجتماعي، للمشاركة والمعرفة والابتكار والبحث العلمى وبناء قدراته الإبداعية، والتحفيز على الابتكار ونشر ثقافة ودعم البحث العلمي، وتعزيز الروابط بين التعليم والبحث العلمى والتنمية.

وأيضا من أهدافها عمل نظام بيئي متكامل ومستدام وحوكمة مؤسسات الدولة والمجتمع والسلام والأمن المصري وأيضا تعزيز الريادة المصرية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة