فن

مع اقتراب عرض فيلم إكس مراتي.. أعمال جمعت أمينة خليل ومحمد ممدوح

كتبت: هناء عزمي

يستعد الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل لعرض فيلمهم الجديد “إكس مراتي” قريبًا خلال موسم الصيف الحالي لعام 2024.

وهذا ليس التعاون الأول فيما بينهما، حيث تعاون محمد ممدوح وأمينة خليل في عدة أعمال معًا وفيما يلي مجموعة من الأعمال التي قاما بالتمثيل فيها سويًا:-

مسلسل “جراند أوتيل”

عرض لأول مرة عام 2016، وجمعهما معًا بالإشتراك مع “سوسن بدر، عمرو يوسف، ندي موسى، محمود البزاوي”، وهو من إخراج محمد شاكر.

مسلسل “لا تطفئ الشمس”

عرض بعد عام من مسلسل “جراند أوتيل”، وكان بالإشتراك مع كلًا من “ميرفت أمين، أحمد مالك، جميلة عوض، ريهام عبد الغفور”، وأيضا من إخراج محمد شاكر.

فيلم “الخلية”

عرض على شاشة السينما في نفس عام مسلسل “لا تطفيء الشمس” وشارك فيه كلًا من محمد ممدوح وأمينة خليل البطولة إلى جوار الفنان أحمد عز، تحت إشراف المخرج طارق العريان.

فيلم “122”

عرض في عام 2019 من إخراج ياسر الياسري، وشارك في بطولته إلى جوار ثنائي الموضوع كلًا من “أحمد داود، طارق لطفي، محمود حجازي”.

مسلسل “قابيل”

عرض أيضًا في نفس عام فيلم “122” واجتمعوا أيضا من خلاله مع الفنانين “طارق نبيل، طارق عبد العزيز، أحمد كمال”، للمخرج كريم الشناوي.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”

تم عرضه في سنة 2021 وأحدث ضجة حينها، حيث كان يروي قصة مرض نفسي، وكان بالمشاركة مع “علي قاسم، أسماء جلال، عارفة عبد الرسول”، للمخرج كريم الشناوي.

مسلسل “العائدون”

بالاجتماع مع الفنان القدير” أمير كرارة، محمد فراج، ميدو عادل، صالح عبد الغني”، اجتمع الثنائي المشهور في مسلسل “العائدون” بالرغم من صغر دور محمد ممدوح، والمسلسل كان من إخراج نادر جلال.

مسلسل “الهرشة السابعة”

من بطولة “أمينة خليل، محمد شاهين” وبالرغم من ذلك ظهر فيها محمد ممدوح كضيف شرف.

مسلسل “رشيد”

من بطولة “محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور” وكرد للجميل ظهرت فيه أمينة خليل كضيفة شرف.

فيلم “وش في وش”

تم عرضه لأول مرة عام 2023 وهو فيلم الكوميدي شارك فيه كلا من “أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أسماء جلال، انوشكا”، من إخراج وليد الحلفاوي.

فيلم “شقو”

عرض في الشهر الرابع من عام 2024 للمخرج كريم السبكي، وهو آخر أعمالهم سويا قبل عرض “اكس مراتي”.

ويشارك في بطولة “إكس مراتي” كلًا من محمد ممدوح، أمينة خليل، هشام ماجد”، ونخبة من ألمع النجوم تحت إشراف المخرج معتز التوني.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة