رياضة

بعد مداخلته مع حتحوت.. دعبس يتقدم باستقالته من منصبه كرئيس لـ مودرن سبورت

قام الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت “مودرن فيوتشر سابقًا، بتقديم استقالته من منصبه كرئيس للنادي، وذلك وفقًا لما أعلنه مودرن سبورت في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

بيان مودرن سبورت

وقال مودرن سبورت في بيانه أن دعبس وأعضاء مجلس إدارة النادي بذلوا جهدًا مضنيًا، من أجل إعادة هيكلة وتطوير النادي، وكذلك ضخ الاستثمارات اللازمة حتى يتم بناء فريق كرة قدم يليق بمكانة النادي.

وأضاف أنهم تحملوا القرارات العشوائية لإدارة كرة القدم المصرية، والتي تعاني منها كل أندية المسابقة، وصولًا إلى فاجعة وفاة لاعب النادي الدولي أحمد رفعت قبل عدة أيام.

وتابع البيان أنهم فوجئوا عقب وفاة أحمد رفعت بظهور وكيل أعماله بوسائل إعلامية يدلي بتصريحاتٍ تفيد بعدم وقوف النادي وجميع مسئوليه إلى جواره وأسرته، وهو أشعل منصات التواصل الاجتماعي، لتبدأ منذ تلك اللحظة حملةً إعلاميةً شرسةً ضد تهدف لتشويه كيان مودرن سبورت ورئيسه، بالرغم من إشارة رفعت في آخر ظهور إعلامي له.

وأكمل أن هذا الأمر جعل رئيس النادي يتخذ قرارًا بالظهور إعلاميًا من أجل توضيح الحقيقة وشرح الظروف والملابسات الخاصة بالأمر منذ البداية، لكن يبدو أن هناك توجهًا واضحًا ومؤامرةً تم تدبيرها من أجل النيل من النادي، وخلق خصومةً وعداءً بين رئيس النادي وأسرة رفعت.

وأشار البيان إلى محاولة لتحريف التصريحات الخاصة برئيس النادي بشكل فج، على الرغم من وضوح الرؤية وإصرار رئيس النادي على توضيح حقيقة الأمر والدفاع عن كيان النادي والإشادة بأخلاقيات اللاعب وأسرته احترامًا وتقديرًا لهم.

وأتم أنه بناءً على ذلك فقد اتخذوا القرارات الآتية التي لن يتم التراجع عنها:

1- تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وذلك نظرًا لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف تصريحاته ومحاولة الوقيعة بينه وبين أسرة رفعت.

2- اتخذ السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة قرارًا بالتنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين، مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال حتى توفيق الأوضاع.

3- تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع، التي تخص رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدى الإدارة اعتبارًا من سبتمبر 2023.

مداخلة وليد دعبس مع هاني حتحوت

كان دعبس قد أجرى مداخلةً مع الإعلامي هاني حتحوت بحلقة الأمس من برنامج “الماتش” المذاع عبر قناة صدى البلد، تتعلق بتسبب مودرن سبورت في أزمة لـ رفعت قبل رحيله، بسبب سفره إلى الإمارات للانضمام لنادي الوحدة، وقد أثارت هذه المداخلة حالةً من الجدل ورود الأفعال الواسعة عليها.

 

موعد برنامج الماتش

يشار إلى أن برنامج “الماتش” يذاع عبر قناة صدى البلد من السبت إلى الأربعاء في تمام الـ11 مساءً بتوقيت القاهرة، وهو من تقديم الإعلامي هاني حتحوت.

تولي وليد دعبس رئاسة نادي مودرن سبورت

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور وليد دعبس كان قد تولى منصب رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت “مودرن فيوتشر سابقًا” في سبتمبر من عام 2023.

وفاة أحمد رفعت

ويذكر أن اللاعب الراحل أحمد رفعت، لاعب وسط مودرن سبورت ومنتخب مصر، كان قد توفي صباح السبت 6 يوليو عن عمر 31 عامًا، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها قبل 4 شهور.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة