رياضة

بهدفين السولية ووسام.. الأهلي جاهز لمباراة بيراميدز

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره طلائع الجيش، بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث الشوط الأول باستحواذ من جانب المارد الأحمر ولكن بدون خطورة من جانب الفريقين، حيث أنقذ مصطفى شوبير فرصتين محققتين للتسجيل من طلائع الجيش في الدقيقة 25 بعد التصدي لكرتين من محمد هاني وأحمد متعب لاعب الطلائع ويحافظ على نظافة شباكه، وظلت الخطورة من جانب الفرقتين واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الأهلي 3 تغييرات بنزول حسين الشحات، عمرو السولية، عمر كمال بدلاً من أحمد عبد القادر، مروان عطية، محمد هاني، وأنقذ محمد سمير مرماه من هجمة خطيرة في الدقيقة 48 من عرضية طاهر محمد طاهر قبل وصولها لرأس وسام أبو علي.

وافتتح التسجيل عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي في الدقيقة 50 من عمر اللقاء بفرصة خطيرة للفريق الأحمر ترجمها في مرمى الطلائع.

واستمر الضغط من جانب المارد الأحمر حتى جاء الهدف الثاني عن طريق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الـ 54 من عمر المباراة، بعد استلام تمريرة رائعة من عمر كمال وسددها بيمينه في مرمى الطلائع.

ووضع وسام أبو علي بصمته الأخيرة بتعزيز النتيجة بالهدف الثالث في مرمى الطلائع وتم إلغاءه بعد أن احتسب الحكم لمسة يد على اللاعب.

واستمرت النتيجة حتى نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد من جانب طلائع الجيش.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي بعد فوزه اليوم قد وصل لوصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، بفارق 11 نقطة عن نادي بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة.

بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز الـ11، ويتجمد برصيده عند 34 نقطة من 28 مباراة.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة