رياضة

محامي اللاعب أحمد رفعت يسرد وقائع القضية العسكرية التي امتثل لها قبل وفاته

قام الاستاذ محمد رشوان محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت بإجراء مقابلة هاتفية عبر برنامج “على مسئوليتي” للإعلامي أحمد موسى الذي يعرض على شاشة قناة “صدى البلد”.

وخلال هذا اللقاء سرد محامي اللاعب الراحل تفاصيل  القضية العسكرية التي امتثل لها أحمد رفعت قبل وفاته دون قصد منه.

وبدأ حكايته من عند اللاعب أحمد رفعت قائلًا “أحمد كان لاعب بيحلم بالاحتراف ففجأة شعر أن حلم الاحتراف تبخر، لما عرف ان الاوراق بتاعته غير منضبطه، فحصلتله زي صدمه، وهو عمره ما كان دخل قسم شرطة، فلما تقوله تحقيق وهروب من التجنيد، دي كلمات تقيله عليه، فمكانش مصدق خصوصا انه كان متخيل ان ورقة كله سليم”.

وعبر عن مشاعره اثناء علمه بالأمر “أحمد كانت صدمته انه عارف انه معملش حاجة، لكنه امتثل بإرادته الكاملة لأداء الخدمة العسكرية ولم يكن هاربا، وسلم نفسه بمنتهى الرضا للشرطة العسكرية ولم يتم القبض عليه كما يدعي البعض”.

واستكمل “وبناء عليه تم ارساله للتحقيق في واقعة عدم أداء الخدمة العسكرية بسبب عدم اكتمال الأوراق بالرغم من أنه ليس طرف متعمد في هذه القضية، ولكنه المسؤول أمام القضاء العسكري”.

وحدد موقف الجهاز العسكري من الأمر حيث قال “تم رفع التماس للقائد العام للقوات المسلحة لتخفيض مدة الحبس من سنتين لشهرين، وطبقا لقوانين القضاء العسكري القائد العام يملك سلطة تخفيض المدة، فلما لقى ان الولد سلم نفسه، وانه حسن النية، وأنه لم يكن ينتوي الهروب خففله المدة”.

وعن فترة قضاءه مدة الحبس في الجيش قال “جهاز الرياضة العسكري رفع مذكرة الى القائد العام للقوات المسلحة، قاله ان ده راجل لعيب كورة، ومسألة انه يفضل مقيد الحرية بدون تدريبات لمدة شهرين مسألة صعبة”

وأضاف “خد بالك المذكرة اتكتب فيها أنه كان بيلعب لمنتخب مصر، وكان بيمثل جمهورية مصر العربية في البطولة العربية تمثيلًا مشرفًا، وبناء عليه أمر سيادته بأنه يتلقى التدريب اللازم في نادي طلائع الجيش أو جهاز الرياضة العسكري حتى لا يفقد لياقته، وفضل شهرين يتدرب في الجهاز العسكري تحت قيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني، وادوه التعامل اللائق بلاعب يمثل منتخب مصر”.

يذكر أن قضية اللاعب أحمد رفعت قد أثارت جدلًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا بعد حلقة الإعلامي إبراهيم فايق مع وكيل أعماله نادر شوقي، التي عرضت على قناة “MBC مصر” عقب وفاة اللاعب بساعات.

Views: 22

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة