رياضة

بيدرو إيمانويل مدربا جديدا لفريق النصر السعودي

 

صرح الإعلامي علي العنزي المقرب من إدارة نادي النصر السعودي إن إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر قد تلقت موافقة البرتغالي بيدرو إيمانويل لمهمة تدريب فريق النصر السعودي لكرة القدم، ويكون البرتغالي بديلا للمقال مانو مينيز.

و أكمل علي أن إدارة النصر سوف تقوم بتوفير لقاء ودي للفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل تجهيز الفريق لمباراة الوحدة الإماراتي، والذي سيلتقي به في 16 من شهر أكتوبر الجاري بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

البرتغالي بيدرو إيمانويل ليس بغريب عن أجواء الدوري السعودي، فقد سبق لـ بيدرو تدريب فريق التعاون السعودي موسم 2018 / 2019، و قد حقق مع الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ التعاون، و في نفس الموسم حصل بيدرو إيمانويل على جائزة أفضل مدرب بالموسم.

بيدرو إيمانويل صاحب الـ 46 عاما كان قد بدأ مسيرته التدريبية كمساعد مدرب لفريق بورتو البرتغالي عام 2010، ليتولى بعد ذلك مهمة المدرب الأول لعدد من الأندية، وكانت آخر محطات بيدرو التدريبية قبل تولي مهمة تدريب فريق النصر كانت مع فريق العين الإماراتي موسم 2020 / 2021.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة