رياضة

“خبر قاسي وصادم”.. عمرو محمود ياسين ينعي أحمد رفعت

كتب: ياسر خالد

فُجع الوسط الرياضي وجماهير الكرة المصرية صباح بنبأ وفاة أحمد رفعت، لاعب وسط نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، على إثر وعكة صحية كان قد تعرض لها في مارس الماضي.

ونعى عدد كبير من نجوم الرياضة، الفن والإعلام، والأندية، سواء داخل مصر أو خارجها، أحمد رفعت بكلمات مؤثرة، عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين نجوم الفن للذين حرصوا على نعي رفعت، الفنان والكاتب عمرو محمود ياسين، الذي عبر عن صدمته وحزنه بنبأ رحيل رفعت في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

منشور عمرو محمود ياسين

ونشر عمرو محمود ياسين صورتين لـ رفعت، وعلق عليهما، كاتبًا: “ربنا يرحمه و يصبر أهله.. الخبر كان صادم وقاسي ومحزن.. الدروس المستفادة و العِبَر من وراء هذا الخبر تستحق الكثير من التأمل والدراسة على مستوى الدنيا والآخرة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة أحمد رفعت

يشار إلى أن رفعت رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد معاناة استمرت لمدة 4 شهور، حيث سقط مغشيًا عليه خلال مباراة فريقه مودرن سبورت مع فريق الاتحاد السكندري بالدوري، ليتم نقله للمستشفى ليدخل في غيبوبة استمرت لمدة 14 يومًا.

تحسنت بعد ذلك حالة رفعت الصحية، ليستمر في تلقي العلاج بالمستشفى حتى سُمح له بالخروج منها في 11 إبريل الماضي على أن يستمر في العلاج ويقوم بتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب.

أول ظهور إعلامي لـ أحمد رفعت بعد تجاوزه أزمته الصحية

يشار إلى أن أول ظهور لـ رفعت بعد تجاوزه أزمته الصحية جاء من خلال برنامج “الكرة مع فايق” مع الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر قناة mbc مصر 2، في حلقة تحدث خلالها عن أزمته الصحية، كاشفًا عن أمنيته بالعودة للملاعب من جديد.

ولم يكن أحمد رفعت أن ظهوره مع الإعلامي إبراهيم يعلم أن ظهوره الأول في برنامج “الكرة مع فايق” سيكون أيضًا هو الظهور الأخير له، إذ توفي صباح اليوم عن عمر 31 عامًا، ليكون لخبر وفاته وقع الصدمة على الوسط الرياضي وجماهير ومحبي الكرة المصرية.

أندية مصرية وعربية لعب لها أحمد رفعت

يذكر أن اللاعب الراحل أحمد رفعت لعب لعدد من الأندية داخل مصر وخارجها، حيث لعب لأندية إنبي، الزمالك، الاتحاد السكندري، المصري، الوحدة الإماراتي ومودرن سبورت، ومنتخب مصر الذي شارك معه في 5 مباريات أحرز خلالها هدفين.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة