فن

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه فادي بكلمات مؤثرة

أحيا النجم حسن الرداد ذكرى وفاة شقيقه فادي الـ21 بكلمات مؤثرة في منشور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

ونشر حسن الرداد عدة صور تجمعه بشقيقه الراحل، وعلق عليها، معربًا عن مدى حزنه لرحيله وكذلك مدى حبه له، حيث وصفه بأنه لم يكن شقيقه فقط بل كان توأم روحه، كما أعرب أيضًا عن افتقاده له.

 

وكتب حسن في تعليقه على الصور: “الذكرى الـ21 لوفاة أخويا و حبيبى فادى الرداد، اللى مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه”.

وأضاف: “كان توأم روحى، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب، لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى”.

وتابع حسن: “مهما فاتت السنين لم تغب عنى لحظة واحدة، دايمًا شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك، وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللى طالعه من القلب”.

وأتم: “هفضل فاكرك يا حبيبى لآخر يوم في عمرى لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد”.

والجدير بالذكر أن النجم حسن الرداد يحرص على أن يحيي ذكرى وفاة شقيقه فادي بكلمات مؤثرة، وذلك منذ أن توفاه الله قبل 21 عامًا.

كتب: ياسر خالد

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة