فن

حصريًا.. إيمان يوسف تتألق في شخصية ريناد بفستان زفاف أنيق ضمن أحداث “تيتا زوزو” لـ إسعاد يونس

كتب: ياسر خالد

تواصل النجمة الشابة إيمان يوسف تصوير مشاهدة في مسلسل “تيتا زوزو” للنجمة القديرة إسعاد يونس، والمقرر عرضه الشهر القادم ضمن الأعمال الدرامية المعروضة خلال موسم الصيف.

وكشفت إيمان يوسف لـ موقع “القائد نيوز” عن صور حصرية لشخصية ريناد التي تلعبها ضمن أحداث مسلسل “تيتا زوزو”، حيث تألقت خلال كواليس المسلسل بفستان زفاف أبيض أنيق، إذ أطلت خلال الكواليس بإطلالة ساحرة تتميز بمنتهى الرقة والأناقة.

إطلالة إيمان يوسف في كواليس تيتا زوزو

وجاء الفستان طويلًا ومن خامة التول الشفاف ومبطنًا من الداخل باللون الأبيض، وتكون الفستان من جزأين، الجزء العلوي “منطقة الكورسيه” بحمالتين عريضتين، كما أنه مزود بنوقشات بيضاء إضافةً إلى تطريزات لامعة، أما الجزء الآخر “منطقة الـjupe” فجاء مزودًا ببعض الطيات، التي أضفت عليه لمسةً جماليةً مميزة، إضافةً إلى أنه جاء منفوشًا وهو ما أعطاه مزيدًا من الحيوية، وقد أضافت للفستان إيمان طرحةً طويلةً من التول الشفاف مزودةً بفصوص لامعة في المقدمة وكذلك تطريزات لامعة بطول الطرحة.

ومن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت إيمان على ماكياج رقيق بدرجات النود كولرز، مرتكزًا على روج باللون الأحمر، وقد تناسب الماكياج مع إطلالة، ومن حيث الشعر، فقد صففت إيمان شعرها بطريقة بسيطة خلف الطرحة، فيما تركت بعض خصلات شعرها منسدلةً على وجنتيها وهو ما أضفى لمسةً جذابةً على إطلالتها.

أبطال تيتا زوزو

يشار إلى أنه يشارك في بطولة مسلسل “تيتا زوزو” كوكبة من النجوم والفنانين، ومنهم محمد كيلاني، ندا موسى، إيناس كامل، نور محمود، مصطفى غريب، محمود البزاوي، حمزة العيلي، سمر علام وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، إخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

موعد عرض تيتا زوزو

والمسلسل مكون من 30 حلقةً وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر أغسطس القادم عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية.

آخر أعمال إيمان يوسف

كانت آخر أعمال إيمان مسلسل “غالية بـ100 راجل” للنجمة سمية الخشاب، والذي عرض خلال رمضان الماضي وجسدت خلاله إيمان شخصية حميدة حبيبة عبد الله، الذي يلعب دوره في المسلسل الفنان محمود عبد المغني.

تألق إيمان يوسف خلال الحلقة الـ24 من غالية بـ100 راجل

وكانت إيمان قد تألقت بشدة من خلال شخصية حميدة، مقدمةً خلال أحداث الحلقة الـ24 من المسلسل أحد المشاهد المؤثرة التي تحمل مشاعر إنسانيةً غايةً في الصدق، والذي استطاعت أن تعبر إيمان عنها بمنتهى البراعة.

وجمع المشهد بين إيمان وبين والنجم محمود عبد المغني، إذ تطلب منه خلاله أن يترك آدم نجله معها حتى تقوم براعيته، لكنه يرفض مخبرًا إياها أن في ذلك خطرًا عليه، لتجهش إيمان بالبكاء خلال تقديمها للمشهد، معبرةً عن المشاعر الداخلية للشخصية في تلك اللحظة وما تكنه من مشاعر أمومة صادقة تجاه آدم نجل عبد الله، وذلك بالرغم من أنه ليس نجلها لكنها تحمل له مشاعر حب صادقةً وكأنه نجلها بالفعل.

وقد نالت إيمان يوسف عن المشهد استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن المشهد حصد ردود أفعال إيجابيةً واسعةً، وذلك بفضل الأداء الصادق وإحساس الأمومة المتدفق الذي أظهرت إيمان خلاله.

أبطال غالية بـ100 راجل

وتجدر الإشارة إلى أنه شارك في بطولة مسلسل “غالية بـ100 راجل” كل من محمد القس، هالة فاخر، نانسي صلاح، محمد عبد العظيم، محمد رضوان، سماء إبراهيم، إبراهيم السمان، محمود حمدان، زينة منصور، مصطفى منصور، إيمان يوسف، الطفل منذر مهران وغيرهم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إبرام نشأت ونتاج MGR Production للمنتج ممدوح شاهين.

إيمان يوسف تعيش حالةً من النشاط الفني

يذكر أن النجمة الشابة إيمان يوسف تعيش حالةً من النشاط الفني، حيث شاركت خلال الفترة الماضية في مسلسل “وبينا ميعاد 2” للنجمة شيرين رضا والنجم صبري فواز وكذلك مسلسل “غالية بـ100 راجل” للنجمة سمية الخشاب، إلى جانب أنها تنتظر عرض أكثر من عمل درامي وسينمائي خلال الفترة القادمة، وفي مقدمتهم مسلسل “تيتا زوزو” للنجمة القديرة إسعاد يونس.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة