اخبار

الاحتلال الإسرائيلي يأمر بإخلاء المناطق الشرقية لـ غزة بما فيها “مستشفى غزة الأوروبي”

أصر الاحتلال الإسرائيلي اليوم على إخلاء المناطق الشرقية لمدينة غزة بما فيهم “مستشفى غزة الأوروبي” التي كانت تأوي العديد من المرضى والمصابين الذين لم يعد لديهم أي مكان يأويهم سوى تلك المستشفى.

وأوضح مدير “مستشفى غزة الأوروبي” ان الوضع سيء جدًا وكارثي لأن هذه المستشفى كانت آخر مستشفى تعمل بشكل شبه جيد في غزة وهي اخر مستشفى تخرج عن الخدمة، مما يجعل المصابين والجرحى لا يجدون أي مكان للعلاج، بعد ان أصبحت غرف مستشفى غزة خاويه على عروشها.

ووصف مدير المستشفى الأمر بإخلاء المستشفى بأنه سلوك عدواني ليس غريب على الكيان الصهيوني، وأن الكيان يحارب البشر والمباني، فهو يُخرج كل مستشفيات غزة عن الخدمة، وهذه ليست المرة الأولى التي يفعلها.

وأضاف أنه تم نقل المعدات والمرضى إلى مستشفى “مجمع ناصر”، حيث كانت المستشفى الأوروبي تضم 700 مريض منهم مرضى كانوا داخل العناية المركزة، ومنهم أطفال كانوا داخل الحضانات الخاصة بعناية الأطفال، وكانت هناك صعوبة كبيرة خلال نقلهم إلى مستشفى “مجمع ناصر” الغير مؤهلة لاستقبال المرضى بسبب دخول الاحتلال لها منذ فتره قريبة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عادته في تدمير المستشفيات وقتل الأطفال وتجويعهم باستمرار، دون أي تحرك من المجتمع الدولي، حيث أرتفع عدد الشهداء أثر القصف الإسرائيلي الذي أستهدف منزل في دير البلح وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء حتى الآن.

كتبت: شروق عيد راضي

Views: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة