اخبار

وزير العمل الأسبق: أثق في كافة العاملين بوزارة العمل وأطالبهم بالعمل الجاد لبناء جمهورية جديدة

وجه حسن شحاته وزير العمل السابق، في بيان له اليوم الثلاثاء، بخالص الشكر والتقدير الى جميع العاملين بديوان عام الوزارة، ومديري الإدارات، والإدارات المركزية، وصندوقي الطوارئ، وتمويل التدريب والتأهيل، ومكاتب التمثيل العمالي بالخارج، ومديريات العمل بالمحافظات، ومجلة العمل، على العمل معهم منذ توليه حقيبة الوزارة في أغسطس 2022 وحتى اليوم من أجل التقدم في ملف العمل “محليا وعربيا ودوليا “.

وقد نشرت الصفحة الرسمية للوزارة في منشور لها عبر منصة الفيسبوك صورة للوزير حسن شحاتة مرفق معها بيان الشكر الذي وجهه لكل العاملين معه بالوزارة.

وأكد شحاتة على ثقته في كافة العاملين، كما طالبهم بمواصلة العمل الجاد خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق المزيد من التقدم في ملف العمل من كافة جوانبه، وبناء الجمهورية الجديدة.

وكانت الحكومة قد تقدمت باستقالتها لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن جانبه فقد وجه سيادته الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، من ذوي الخبرات والكفاءات، وأن تضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس الأولويات، خصوصًا في مجالات التعليم والصحة.

والجدير بالذكر ان الحكومة الجديدة سوف تحلف اليمين الدستورية غدًا أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر الرئاسة بقصر الجمهورية بمصر الجديدة.

كتبت: نرفانا علي

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة