فن

الشرق الأوسط تعيد إذاعة “بنت مين في مصر” لـ ليلى علوي

تحرص المحطات الإذاعية على إذاعة عدد من المسلسلات في بداية كل شهر، إذ تذخر مكتبة الإذاعة بالعديد من الأعمال الدرامية المميزة، التي تم إذاعتها خلال السنوات الماضية.

ومع بداية شهر يوليو، بدأت شبكة الشرق الأوسط إذاعة المسلسل الاجتماعي “بنت مين في مصر” للفنانة ليلى علوي، حيث يتم عرضه ظهر كل يوم على مدار شهر يوليو، وذلك الساعة الرابعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وشارك في بطولة المسلسل الإذاعي “بنت مين في مصر” كل من الفنانين هشام سليم، حسن مصطفى، أمينة رزق، ميمي جمال، أحمد عقل، يوسف، مها أبو عوف، إيناس مكي وغيرهم، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج حسني غنيم.

عرض الشرق الأوسط لـ عيلة كويسة غنية مفلسة في يونيو

كانت شبكة الشرق الأوسط قد أذاعت خلال شهر يونيو الماضي المسلسل الكوميدي “عيلة كويسة غنية مفلسة”، والذي شاركها في بطولته كل من الفنانين حسن حسني، أحمد رزق، مروة عبد المنعم، إيمان إمام، وفاء قمر وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عوض وإخراج تامر غنيم.

ليلى علوي تنتظر عرض جوازة توكسيك

على جانب آخر، تنتظر ليلى علوي عرض فيلمها اللايت كوميدي الجديد “جوازة توكسيك”، والمقرر طرحه بالسينمات في الثالث من شهر يوليو الجاري.

ويشار إلى أنه يشارك ليلى في بطولة فيلم “جوازة توكسيك” كل من الفنانين بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وغيرهم، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويشهد فيلم “جوازة توكسيك” التعاون الفني الثالث بين ليلى وبين الفنانة ملك قورة، والذي يأتي بعد مسلسل “نور الصباح”، الذي تم عرضه في رمضان لعام 2006، وكذلك مسلسل “شمس”، الذي عرض في رمضان لعام 2014.

آخر أعمال ليلى علوي

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ليلى علوي فيلم “مقسوم”، الذي تم عرضه في بداية العام الحالي وينتمي إلى نوعية الأفلام الميوزكال، وقد شهد الفيلم عودة ليلى لتقديم الأفلام الميوزيكال بعد فيلم “سمع هس”، الذي تم عرضه عام 1991 وشاركها في بطولته الفنان ممدوح عبد العليم..

يذكر أنه شارك الفنانة ليلى علوي في بطولة فيلم “مقسوم” كل من الفنانين شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، محمد شاهين، نوران أبو طالب، هاني خليفة، نانسي علم الدين، الطفلة لافينيا نادر وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج كوثر يونس.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة