رياضة

اليوم.. مباراتان من العيار الثقيل في يورو 2024

تستكمل مباريات اليوم الثالث من دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية، والمقامة على الأراضي الألمانية منذ الـ 14 من يونيو الماضي.

ويخوض كل من منتخبات فرنسا، بلجيكا، البرتغال وسلوفينيا مباراتين من العيار الثقيل، حيث تجمع الأولى بين منتخبي فرنسا ضد بلجيكا في تمام الساعة السابعة مساءً، بينما يلعب منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب سلوفينيا في تمام الساعة العاشرة مساءً.

المباراة الأولي لها طابع نهائي خاص، حيث يعتبر منتخبا فرنسا، بلجيكا من أقوي منتخبات أوروبا بالفترة الحالية، ويسعي مبابي ورفاقه لاستعادة أمجاد كأس العالم 2018 وبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021، عندما فازت على منتخب كرواتيا بنهائي المونديال، ومنتخب إسبانيا بنهائي كأس الأمم الأوروبية 2021.

فيما يسعى منتخب بلجيكا لتحقيق مفاجأة بإقصائه للمنتخب الفرنسي، وقطع مشوار نحو تحقيق أول ألقابه، حيث يعتبر أفضل إنجاز لهم باليورو هو الوصافة عام 1980.

على الجانب الاخر يلاقي منتخب البرتغال بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو نظيره منتخب سلوفينيا، حيث يسعى رونالدو ورفاقه للاستفاقة من جديد بعد هزيمتهم الأخيرة أمام جورجيا بالجولة الختامية من دور المجموعات، ويسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز والصعود للدور ربع النهائي من البطولة، ليلاقي الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا في مباراة ستكون مثابة نهائي مبكر جديد بالبطولة.

الجدير بالذكر أن المواجهة الأولى بربع النهائي من أجل الوصول للنهائي، ستجمع بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا في نهائي مبكر ايضًا.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة