رياضة

ناتشو: “لم أستطع أن أرى نفسي ألعب ضد ريال مدريد ولا أتمنى ذلك”

ظهر الإسباني خوسيه ناتشو، لاعب ريال مدريد الإسباني، ومنتخب إسبانيا، في تصريحات صحفية، عقب التوقيع مع نادي القادسية، الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي.

وبدأ تصريحاته قائلاً: “سأنضم إلى القادسية، والدوري السعودي لم يكن معروفًا في السنوات الماضية، الآن يذهب العديد من اللاعبين الجيدين إلى هناك”.

وأضاف: “ثقتي في النادي كبيرة جدًا وأنا ممتن جدًا لأنهم انتظروا حتى اللحظة الأخيرة حتى أوقع على عقد ما، عندما أعلن كروس رحيله، كنت أعلم أنني سأنهي مسيرتي في النادي، لكن في ذلك الوقت لم أوقع العقد الذي أردته”.

وتابع حديثه: “لقد كان موسمًا طويلًا جدًا، وصلت إلى المنتخب الوطني وأنا أشعر بعدم الراحة، وغدًا سأتدرب مع الفريق وأعتقد أنني سأصل دون مشكلة، القرار في يد المدرب”.

وأكمل: “كنت واضحًا دائمًا أنني لن أرغب أبدًا في مواجهة ريال مدريد، كنت بحاجة إلى تجربة مختلفة تمامًا، مواجهة ريال مدريد لم تكن خيارًا على الإطلاق”.

واختتم: “كأس أمم أوروبا لها أهمية كبيرة، أود أن أضعها قريبة جدًا، إلى جانب دوري أبطال أوروبا، لم أستطع أن أرى نفسي ألعب ضد ريال مدريد ولا أريد ذلك”.

يذكر أن نادي القادسية السعودي أعلن صباح اليوم، عن ضم الإسباني ناتشو لصفوف الفريق، بعد انتهاء عقده مع الفريق الإسباني.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة