رياضة

شوبير يكشف آخر تطورات ثلاثي المنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات موقف الثلاثي الكبار الذين سينضمون إلى منتخب مصر الأولمبي قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وذلك في ظل صعوبة ضم اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وقال شوبير في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” المذاع على “راديو أون سبورت إف إم”: “كان ميكالي يرغب في ضم محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد، وكان يعلم أن ضم صلاح صعب، وبدأنا نتحدث عن رباعي يتم اختيار 3 منهم، وهم أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإمام عاشور، ولكن الأهم من هؤلاء الأسماء هو محمد عبد المنعم، ولكنه يواجه مشكلة مع الأهلي بسبب رفضه التخلي عن لاعبيه في هذه المرحلة الحاسمة من منافسات بطولة الدوري، والأهلي لديه الحق وميكالي لديه الحق”.

وأضاف: “كان هناك احتمالية لضم حارس مرمى، ولكن في النهاية شعر أنه سيدخل في صدام في ظل وجود حمزة علاء الذي يقدم مستويات طيبة، ولكن قد يكون فكر في ذلك بسبب عدم مشاركة حمزة علاء في المباريات الرسمية، وخلال اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة تراجع عن فكرة ضم حارس مرمى وطلب ضم أسماء أخرى”.

وأكمل: “طلب ميكالي ضم محمد عبد المنعم وإمام عاشور، وبديل صلاح بالنسبة له هو مصطفى فتحي أو أحمد سيد زيزو، وستكون المشكلة مع الأهلي وبيراميدز اللذان يرفضًا التخلي عن نجومهما في ظل المنافسة الشديدة على لقب الدوري.

وأعتقد أن أقوى الفرص هي ضم زيزو بعد خروج الزمالك من سباق المنافسة على حصد درع الدوري، وهذه فرصة جيدة للاعب وهو يستحق ذلك بناءً على مسيرته المميزة مع المنتخب والزمالك، وسيكون مكسبًا لأي فريق”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة