رياضة

سبورتينج يلاقي حرس الحدود من أجل حلم الصعود للمرة الأولى للدوري الممتاز

تقام مباراة الجولة الختامية من الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز مباشرًة.

أبناء الثغر يتنافسان اليوم على بطاقة الصعود الثالثة بعدما صعد كلًا من بتروجيت وغزل المحلة كأول وثاني ترتيب دوري المحترفين، حيث يتبقى مقعد أخير كان قد بدأ التنافس عليه من فرق الترسانة ومنتخب السويس رفقة سبورتنج وحرس الحدود السكندريان.

حرس الحدود يأتي في صدارة ترتيب الدورة الرباعية بعشر نقاط جمعهم من خمس مباريات، بينما يأتي منافسه على الصعود فريق سبورتنج خلفًا له بالمركز الثاني بثمان نقاط جمعهم من خمس مباريات.

 

وتتبقى مواجهة اليوم وهي بمثابة مباراة نهائي حيث شاءت الأقدار والصدفة أن يكون اللقاء الأخير للفريقان اللذان في المنافسة بين بعضهما البعض، مما يجعل تلك المباراة محط أنظار محبي دوعشاق الكرة المصرية في جميع أنحاء الجمهورية ليس فقط بالأسكندرية.

 

فريق سبورتنج يسعى للفوز ولا غنى عنه من أجل تأكيد الصعود وتصدر المجموعة، ليلحق بنوادي الأسكندرية الشعبية وهم “الاتحاد السكندري – سموحة” إلى جانب نادي فاركو السكندري.

 

فيما يكفي فريق حرس الحدود التعادل من أجل ضمان الصعود.

 

يتولى إدارة المباراة تحكيميا كحكم ساحة محمد عادل، حكم مساعد أول أحمد توفيق طلب، حكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح، حكم رابع نادر قمر الدولة.

 

على الجهة الأخرى من المجموعة يتلاقى الترسانة مع منتخب السويس

على ستاد الترسانة، حيث يواجه فريق الترسانة متذيل المجموعة بقيادة جمعة مشهور برصيد 4 نقاط نظيره فريق منتخب السويس صاحب المركز الثالث بقيادة سعد فاروق برصيد 5 نقاط في لقاء تحصيل حاصل بعد الخروج من المنافسة.

 

يدير اللقاء طاقم تحكيم نسائي مكون من شاهندا المغربي حكمًا للساحة، يارا عاطف مساعدًا أول، جمالات أحمد مساعدًا ثان، نور سمير حكمًا رابعًا.

والجدير بالذكر أن موعد لعب المبارتان على ملعب ستاد حرس الحدود بالمكس بمحافظة الأسكندرية بالنسبة لمباراة سبورتنج والحرس، وعلى ستاد الترسانة بالنسبة لمباراة الترسانة ومنتخب السويس في تمام الخامسة والنصف عصر اليوم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة