رياضة

التعادل.. نتيجة لقائي المجموعة الثالثة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بيورو 2024

حقق منتخب إنجلترا التعادل السلبي أمام نظيره منتخب سلوفينيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب “راين أنرجي” وقد انتهت أحداث المباراة منذ قليل بالتعادل 0/0 بين المنتخبين.

 

وبهذا التعادل يتأهل منتخب إنجلترا كمتصدر للمجموعة بخمس نقاط جمعهم من فوز علي حساب صربيا بهدف نظيف بالجولة الأولي وتعادل أمام الدنمارك بنتيجة 1/1 بالجولة الثانية، وتعادل سلبي امام سلوفينيا بتلك الجولة وتأهل بصحبته منتخب الدنمارك صاحب الوصافه إلي دور الـ 16 بواقع 3 نقاط جمعهم من ثلاث تعادلات.

لينتظر منتخب إنجلترا صاحب صدارة المجموعة الثالثة، مقابلة أحد منتخبات أصحاب أفضل مركز تالت من المجموعة الرابعة أو الخامسة أو السادسة، حسب انتهاء ترتيب المجموعات بالجولة الأخيرة للمجموعتين الخامسة والسادسة غداً.

بينما يصعد منتخب الدنمارك كثاني المجموعة الثالثة لمواجهة صاحب الأرض والجمهور ومنظم البطولة منتخب ألمانيا والمتأهل كمتصدر للمجموعة الأولى.

ولم يقدم أي من المنتخبان أداء يساعدهما على تحقيق الفوز أو يرضي جماهيرهما، على الرغم من إهدار المنتخب الإنجليزي للعديد من الفرص على يد المهاجم هاري كين وفيل فودن الجناح الأيسر للمنتخب والذي سدد العديد من الفرص على المرمى ولكن لم يحالفه التوفيق بأياً منهم.

وعند الدقيقة الـ 20 نجح ساكا في تسجيل هدف لصالح منتخب إنجلترا إلى أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على وفيل فودن جناح المنتخب الإنجليزي في بداية الكرة.

وحاول المنتخب الإنجليزي هز شباك منتخب سلوفينيا في أكثر من فرصة ولكن دون جدوى حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وعند بداية الشوط الثاني استمرت المحاولات من قبل المنتخب الإنجليزي ولكن دفاعات منتخب سلوفينيا كانت مستبسلة ومتماسكة مما منع منتخب إنجلترا من التهديف، ونجح منتخب سلوفينيا في فرض تعادل مهم على منتخب إنجلترا أدى إلى وجوده بالمركز الثالث للمجموعة برصيد 3 نقاط جمعهم من 3 تعادلات.

ولكن شهدت المباراة إستحواذ كبير وإمتلاك للكرة من جانب منتخب إنجلترا.

على الجانب الآخر فقد حسم التعادل السلبي أيضاً نتيجة اللقاء الآخر الذي جمع منتخب الدنمارك بنظيره الصربي بنفس ذات المجموعة.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب “آليانز أرينا” معقل فريق بايرن ميونخ الألماني، والتي شهدت رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وفرض السيطرة من أجل الصعود للدور المقبل من البطولة.

ولم يقدم منتخب الدنمارك فرص خطيرة تذكر، بخلاف هدف جوناس ويند لاعب منتخب الدنمارك والذي ألغى الهدف بداعي التسلل بالدقيقة الـ 23 من عمر الشوط الأول، حيث كانت المباراة مملة غلبت عليها الإستحواذ والسيطرة النسبية من قبل منتخب الدنمارك.

وبتلك النتائج يكون ترتيب المجموعة النهائي يعد ختام منافسات المجموعة الثالثة كما يلي:

1-إنجلترا 5 نقاط من فوز وتعادلين
2-الدنمارك 3 من ثلاث تعادلات
3- سلوفينيا 3 من ثلاث تعادلات
4- صربيا بنقطتين من تعادلين وهزيمة

وسينتظر منتخب سلوفينا ترتيب باقي المجموعات من أجل أمل الدخول في حسابات التأهل كواحد من أفضل توالت أربع مجموعات فقط سيتأهلون بتلك الطريقة.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة