رياضة

للمرة الثانية على التوالي.. ترقية المصورة ولاء السيد لمنصب رئيس قسم التصوير والميداني بأحد المواقع الصحفية 

كتب: ياسر خالد

للمرة الثانية على التوالي، تمت ترقية المصورة ولاء السيد لمنصب رئيس قسم التصوير والميداني بأحد المواقع الصحفية، حيث تحظى ولاء بثقة أغلب المواقع التي عملت، ودائمًا ما يتك إسناد المناصب الهامة في تلك المواقع لها.

إلى جانب إلى أنها تحظى باحترام كل زملائها، إذ أنها تتميز بحسن الخلق ودماثته، بجانب كفاءتها في العمل ومهارتها في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

وبجانب عملها في المجال الصحفي، فإن ولاء السيد تم الاستعانة بها في تنظيم حدث فني هام، أقيم خلال العام الماضي، وهو مهرجان الأفضل بين الأفضل.

إذ أن القائمين على المهرجان أسندوا إليها مهمة المنسق العام للحدث، والذي حضره العديد من نجوم الفن والإعلام، لتحقق ولاء السيد نجاحًا كبيرًا في مهمتها.

ليتم تكريمها خلال المهرجان العام الماضي، وذلك تقديرًا لما بذلته من مجهود كبير في أول حدث فني تشارك في تنظيمه، حتى يخرج إلى النور بهذا الشكل المشرف.

وبالإضافة إلى عملها الصحفي والإعلامي، فإن ولاء السيد قامت بتصوير العديد من جلسات التصوير للعديد من الفنانات، اللواتي يثقن في أنها ستظهرن في أفضل صورة، كما يثقن في رؤيتها التي ستظهرهن بها من خلال عدستها.

ولم يأتِ نجاح ولاء السيد من فراغ، حيث يقف وراءها زوجها شريف، الذي يقدم لها الدعم والتشجيع، ويكون مساندًا لها في عملها، إلى جانب دعم والدها ووالدتها ومساندتهما لها.

يشار إلى أنه تمت ترقية ولاء السيد للمرة الأولى كرئيس لقسم التصوير والميداني بالموقع ذاته في فبراير من العام الجاري، حيث تعتبر من بين أنشط وأكفأ العاملين بالموقع.

ويذكر أن المصورة ولاء السيد لديها مشروع خاص بجانب التصوير، وهو مشروع لوكا ستور، والذي تقوم من خلاله ببيع ملابس ذات جودة عالية للغاية، كما أنها تتمتع بثقة عملائها، الذين دائمًا ما يشيدون بمشروعها من خلال تعليقاتهم على صفحة لوكا ستور على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

Views: 61

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة