رياضة

الزمالك يدخل في معسكر مغلق وينتظر القرار النهائي بعد الاجتماع الثلاثي

أدلى أحد المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك بتصريح مهم لصالح موقعنا، عن إبلاغ مجلس الإدارة للاعبين بالانتظام في معسكر الفريق اليوم انتظارا للقرار النهائي بشأن خوض مباراة الأهلي والمقرر إقامتها يوم غد الثلاثاء في تمام السابعة مساء، وتم التأكيد من صحة المعلومة بواسطة أحد مصادرنا المقربين من مجلس الإدارة.

وكان الزمالك متمسكا بقرارة في عدم خوض اللقاء خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أعلن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم عن عدم خوض الفريق أي مباريات بعد مباراة فاركو الماضية، حتى تلعب جميع الفرق مبارياتهم المؤجلة، وذلك من خلال بيان رسمي عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعليه فتم التأكيد بواسطة مصدرنا منذ قليل عن بدأ اجتماع ودي بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، من آجل إقناع رئيس الزمالك عن الرجوع بقراره وخوض اللقاء.

وقبل انتهاء ذلك الاجتماع، أعلن الإعلامي إبراهيم فايق عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك عن إبلاغ جهاز الكرة بالنادي بإلغاء المعسكر، كما أعلنت صفحة النادي عبر ستوري على الفيس بوك أن النادي سوف يعلن بيان هام بعد قليل بشأن مباراة الغد والموقف النهائي.

كما أكد لنا مصدرنا عن عدم خوض الزمالك للقاء، وأقترب الأمر بالاجتماع القائم عن احتمالية تأجيل اللقاء.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب وبرصيد 34 نقطة جمعهم من 20 لقاء.

بينما يحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة جمعهم من 18 لقاء.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة