رياضة

سيد عبد الحفيظ: لا أرى مفهوم لانسحاب الزمالك وبيطلب حاجات هو نفسه عملها 

حل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، ضيفًا على برنامج “الكورة مع فايق”، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة MBC مصر 2، في مناظرة مع أحمد عفيفي، وتحدث سيد عبد الحفيظ عن رأيه في انسحاب نادي الزمالك من مباراة القمة والتي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل 25 من يونيو الجاري في إطار الأسبوع الـ 27 ضمن منافسات الدوري المصري.

 

وعلق سيد عبد الحفيظ أثناء مقابلته على موقف نادي الزمالك قائلًا: “أنا مع أي نادي في الدنيا يبحث عن حقه، لكن بالمنطق طلبات الزمالك أنا لا أرى مفهومًا للانسحاب، الزمالك هو أول من كسر اللوائح بلعب مباريات الدور الأول والثاني أمام بعض المنافسين، والزمالك نفسه لديه مؤجلات، وكلنا سلمنا أنها سنة استثنائية لا بد أن تحدث لكي يعود النظام، لكن لو الزمالك يرى أن هذا حقه فليسعى له”.

 

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أن أحمد مجاهد وهو رئيس لاتحاد الكرة نصح الزمالك في دوري 2021 خاض كل مبارياته لإرهاق الأهلي، متسائلًا: هل كرة زيزو إذا تم احتسابها هدف للزمالك هل سيكون هناك قرار بالانسحاب؟.

 

وتابع: “في الموسم الذي توج به الزمالك بالدوري، الأهلي لعب 10 مباريات في 22 يومًا، وواجه الزمالك مرتين، وفي موسم 2019 الأهلي كان الأخير لعبنا أمام المقاولون ثم بتروجيت ثم طلائع الجيش كل 3 أيام مباراة، وكان يتبقى 5 جولات للزمالك والأهلي مباراتين فقط، في الموسم الذي فاز به الزمالك بكأس الكونفدرالية يوم 26-5 وكان تم وضع له خيار إما يواجه الجونة أو الحرس، وهذا الشكل لم يعترض عليه الأهلي، لأن هذا يحدث عليا وعليك”.

 

ويرى سيد عبد الحفيظ إن انسحاب الزمالك في الوقت الحالي قرار غير مفهوم، مضيفًا: “أن طلبات الزمالك فى البيان غير مفهومة وبيطلب حاجات هو نفسه عملها”.

 

وكشف سيد عبد الحفيظ عن أن عدم انتظام جدول الدوري ولعب المؤجلات يتم على كل الأندية وليس الزمالك فقط، وهناك مفارقة تاريخية لم تحدث في التاريخ وهي أن رئيس الزمالك كان رئيسًا لاتحاد الكرة .

 

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الزمالك لم يتوج طوال تاريخه بلقب الدوري 3 مرات فى أربع مواسم إلا في بداية الألفية في وجود حسن حمدي وهو رئيس للوكالة الإعلانية.

 

واختتم: “الأهلي مش هيدي الزمالك الدوري هدية، الأهلي فريق قوي طوال السنوات، ومعدل تتويج الزمالك محليًا لم يختلف منذ عام 1948 لم يزداد سوى في بداية الألفية فقط”.

 

ومازح سيد عبد الحفيظ، قائلًا: “أفضل مباراة في تاريخ الزمالك أمام الأهلي ستكون يوم الثلاثاء المقبل”.

 

وأكد: “احترم نادي الزمالك وجماهيره، وقد يكون هناك بعض الاختلاف في وجهات النظر، لكن في النهاية يبقى الاحترام هو سيد الموقف”.

Views: 8

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة