رياضة

القائد نيوز ينفرد بشروط تجديد الأهلي لعلي معلول

أحمد عطا الله

أعلن موقع الأهلي مباشر عن إتمام الأتفاق بين النادي الأهلي وعلي معلول، على تجديد عقدة لمدة عامين، ووضع النادي الأهلي شرطين بالعقد.

وكان علي معلول لاعب النادي الأهلي قد أصُيب بتمزق في وتر أكيلس أثناء مشاركته بالمباراة النهائية “الإياب” أمام الترجي التونسي بملعب رادس، وتم استبداله بالدقيقة السابعة ولم يستكمل اللقاء.

وفي إطار استعدادات النادي الأهلي لمباراة الزمالك المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل والتي ستُقام على ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعةمساءً، انتشرت بعض الأخبار عن التفاوض بين الأهلي وعلي معلول من أجل التجديد لمدة موسمين.

وبعد التواصل مع مصدر مقرب من وكيل اللاعب، صرح للقائد نيوز عن حقيقة التفاوض بين الأهلي وعلي معلول، قائلاً: بالفعل النادي منذ يومين مخلص كل شيء ومحضر العقود، والأمر الآن بيد علي معلول حيث يقوم بدراسة الشروط.

وبالاستفسار عن شروط النادي الأهلي للتجديد ل علي معلول..؟

أضاف المصدر: النادي أبلغ علي معلول بالموافقة على تجديدة لمدة موسمين ولكن بشرطين وهم:

1-أن يتم رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق للموسم الجديد، محليا وإفريقيا حتى شهر يناير واستكمال التعافي تماما من الإصابة، وخوض فترة التأهيل بشكل كامل.

2-أن يكون نسبة مشاركات اللاعب بالموسم الثاني 60% فقط من إجمالي عدد المباريات، وهذا ما سيكون عائق كبير أمام اللاعب للتجديد، حسبما ذكر مصدرنا.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير سابقاً، مدة غياب معلول عن الأهلي، مؤكدًا: هناك مفاجأة سعيدة وهي أن القطع في وتر أكيليس بالنسبة لمعلول جزئي وليس كليا، وبالتالي غيابه سيكون من 4 إلى 6 أشهر، مشيرًا إلى أن القطع الجزئي يُقلل من مدة غياب اللاعب شهرين أو ثلاثة وبالتالي معلول أقصى مدة لغيابه 6 أشهر.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة