اخبار

“النحو فيه تكات”.. اختلاف آراء طلاب الثانوية العامة على امتحان اللغة العربية اليوم

كتبت: نرفانا علي

اختلفت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة حول أسئلة امتحان مادة اللغة العربية التي تم عقدها صباح اليوم السبت، حيث قد أكد عدد كبير من الطلاب على سهولة الامتحان في الأغلب فيما ما عدا فرع النحو التي احتوت على الكثير من “التكات”، حيث قد جاءت بعض جزئيات منها صعبة، وقال آخرون أن الوقت كان غير كافٍ إطلاقاً.

وقد حرص عدد كبير من أولياء أمور الطلاب على انتظار ذويهم أمام لجان الامتحان لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان مادة اللغة العربية صباح اليوم، السبت، كما حرصوا على إحضار زجاجات المياه الباردة لإعطائها لهم عقب خروجهم مباشرًة من لجان الامتحانات، كما أنهم حرصوا أيضاً على الدعاء لأبنائهم وقراءة آيات من القرآن الكريم لهم.

وشددت وزارة التربية والتعليم على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية ، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب خلال دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا جداً، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

Views: 23

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة