فن

انتصار تعلن عن تقديم جزء ثانٍ من أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2025

كتب: ياسر خالد

شاركت الفنانة انتصار في بطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي تم عرضه خلال رمضان الماضي ولاقى نجاحًا كبيرًا.

انتصار: “هنعمل جزء تاني من أعلى نسبة مشاهدة بنفس الممثلين بنفس الكاست”

وأعلنت انتصار خلال حلولها ضيفةً مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ضيفي”، الذي تتم إذاعته على قناة “الشرق للأخبار” عن تقديم جزء ثانٍ من “أعلى نسبة مشاهدة” في رمضان لعام 2025.

وقالت انتصار: “هنعمل جزء تاني من أعلى نسبة مشاهدة في رمضان الجاي بنفس الممثلين بنفس الكاست”.

وأضافت: “من غير ميك أب مكملين دمار، ده مدمرين أكتر، ما هي البنت اتسجنت هتقضي فترة عقوبة وبعدين تطلع، إحنا في الدمار والأسرة اتدمرت بعد دخول فرد منهم اتسجن”.

دور انتصار في الجزء الأول من “أعلى نسبة مشاهدة”

ولعبت انتصار خلال الجزء الأول من “أعلى نسبة مشاهدة” شخصية حمدية، والدة شيماء “سلمى أبو ضيف”، نسمة “ليلى زاهر” وآمال “فرح يوسف”، وزوجة فتحي “محمد محمود”.

أبطال “أعلى نسبة مشاهدة”

وشارك “أعلى نسبة مشاهدة” مشاهدة إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، أحمد فهيم، جلا هشام، إلهام صفي الدين، يوسف عمر، عهد عبد المنعم، عمر زهران، همسة إمام، سلمى زكي وغيرهم، وبجانب عدد من ضيوف الشرف، ومن بينهم هند عبد الحليم ومحمد حاتم.

وهو مستوحى من أحداث حقيقية، ومن تأليف سمر طاهر، إخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج “E Producers” للمنتجين عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد.

أعمال انتصار في رمضان الماضي

وشاركت انتصار خلال رمضان الماضي في ثلاثة أعمال، وهي مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” مع الفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة ليلى زاهر، وأيضًا مسلسل “المعلم” مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ، بالإضافة إلى ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “أشغال شقة” مع الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال.

مشوار انتصار الفني

وجاءت بداية مشوار انتصار الفني في منتصف التسعينات، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل “امرأة من زمن الحب” مع الفنانة سميرة أحمد والفنان يوسف شعبان، والذي عرض في رمضان عام 1998 وقدمت خلاله شخصية رسمية، زوجة فتوح الذي لعب دوره الفنان صبري فواز.

ثم توالت بعد ذلك أعمال انتصار الفنية، حيث قدمت مجموعةً كبيرةً من الأعمال في الدراما، السينما والمسرح، والتي تنوعت خلالها أدوارها بين الكوميديا، التراجيديا، الخير والشر.

ويذكر أن من أبرز أعمال الفنانة انتصار “أبو علي، ولاد العم، بنت اسمها ذات، الكوتش، ليالي أوجيني، الملكة، عالماشي” وغيرها.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة