فن

حسن الرداد أول المرشحين لتجسيد شخصية سفاح التجمع

كتب: ياسر خالد

بات النجم حسن الرداد أول المرشحين لتجسيد شخصية سفاح التجمع كريم سليم، والذي أزهق أرواح العديد من الفتيات بشكل بشع داخل غرفة معزولة بمنزله.

إذ رشح مؤلف العمل محمد صلاح العزب حسن الرداد للشخصية، لما يتمتع به “الرداد” من موهبة كبيرة، وكذلك تألقه في تقديم أدوار السيكودراما والشخصيات المعقدة، والتي لم يعتمد خلالها على وسامته وخفة ظله.

وبالتالي لم يكن أمام محمد صلاح العزب إلا أن يرشح “الرداد” للشخصية، وهو ما قابله “الرداد” بحماس للشخصية، حيث عرض الشخصية، المسلسل على المنتج أحمد السبكي، خصوصًا أن سفاح التجمع يعد مادةً ثريةً جدًا، إذ يوجد به الكثير من الأسرار والغموض.

وقد أظهر أحمد السبكي موافقته المبدئية، حتى ينتهي “الرداد” من التحضير للشخصية وبالأخص أن قضية سفاح التجمع لازال يتم التحقيق فيها حاليًا، حيث يكتنف القضية الكثير من الأسرار والغموض وكذلك المناطق الشائكة.

كما يعتبر العمل من الأعمال التي تحتاج إلى تفرغ وتحضير، خاصةً مع انشغال “الرداد” في التحضير لفيلمه الجديد طه الغريب، بالإضافة إلى بعض الأعمال الأخرى.

بجانب أن “الرداد” يكثف من القيام بتدربيات وتمرينات رياضية خلال الفترة الحالي، مستغلًا في ذلك فترة الإجازة، حتى يصبح مستعدًا لتقديم أية شخصية تسند إليه، يكون هناك فيها اعتمادًا على الأكشن.

كان النجاح الذي حققه مسلسل “محارب”، والأداء المميز الذي قدمه حسن الرداد خلال المسلسل، قد ساهم في أن يتم إسناد الكثير من شخصيات وأعمال الأكشن إليه خلال الفترة الماضية.
ويذكر أن النجم حسن الرداد لازال في فترة الاختيار من بين هذه الشخصيات والأعمال، على أن يكشف خلال الأيام المقبلة عن الأعمال التي سيقدمها.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة