رياضة

النجمة إيمي سمير غانم مفاجأة الحلقة القادمة من الليلة دوب

كتب: ياسر خالد

ينتظر النجم حسن الرداد عرض الحلقة القادمة من برنامج “الليلة دوب”، والتي ستشهد مفاجأةً لكل جمهور الوطن العربي، حيث سيستضيف حسن الرداد خلالها لزوجته النجمة إيمي سمير غانم.

وتأتي حلقة إيمي سمير غانم في “الليلة دوب” المذاع عبر قناة الـ”mbc”، بعد اعتلاء الحلقة الماضية من البرنامج صدارة التريند في الوطن العربي.

برنامج “الليلة دوب”

ويعتبر “الليلة دوب” النسخة المصرية من برنامج “that’s my jam”، الذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي “جيمي فالون”، وقد سبق أن تم تقديم البرنامج بعدة نسخ، منها على سبيل المثال الأمريكية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية والهولندية.

موعد عرض “الليلة دوب”

يعرض برنامج “الليلة دوب” مساء الاربعاء من كل أسبوع، وقد قام “الرداد” خلاله باستضافة عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي، واستطاع البرنامج نجاحًا ضخمًا على مدار الحلقات السابقة.

آخر أعمال حسن الرداد

كانت آخر أعمال حسن الرداد مسلسل “محارب”، والذي عرض خلال رمضان الماضي، محققًا نجاحًا كبيرًا، كما تفاعل مع عدد كبير من الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

أبطال “محارب”

مسلسل “محارب” من بطولة ناهد السباعي، أحمد زاهر، نرمين الفقي، منة فضالي، محمود البزاوي، تامر عبد المنعم، محمود الليثي، محمود ياسين “جونيور”، ملك زاهر، غفران محمد، أحمد عنان، سماء إبراهيم، عابد عناني، نور محمود، كريم العمري، بسنت أبو باشا وضيوف الشرف ماجد المصري وعفاف شعيب، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

بينما كانت آخر أعمال النجمة إيمي سمير غانم ظهورها كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو” مع النجم حسن الرداد، والذي عرض في نهاية العام الماضي ودارت أحداثه في إطار كوميدي.

أبطال “بلوموندو”

يذكر أن “بلوموندو” من بطولة هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، محمد محمود، محمد ثروت، سماء إبراهيم، بدرية طلبة، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، أوس أوس، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع وضيفة الشرف إنجي وجدان، تأليف حازم ويفي وإخراج ياسر سامي.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة