فن

قلبي يحبك يا دنيا يجمع إلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي بعد 28 عامًا

كتب: ياسر خالد

جمع عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية بين الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي، وكذلك بين إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي، وأيضًا بين ليلى علوي وهالة صدقي، ولكن لم يجتمع الثلاثي إلهام، ليلى وهالة سوى من خلال فيلم “يا دنيا يا غرامي” الذي تم عرضه قبل 28 عامًا وحقق نجاحًا كيبرًا، والذي لم تجمعهن معًا بعده أعمال أخرى.

منشور إلهام شاهين

لكن بعد مرور 28 عامًا سيكون الجمهور على موعد مع فيلم جديد سيجمع بين إلهام، ليلى وهالة، وسيحمل هذا الفيلم اسن “قلبي يحبك يا دنيا”، وذلك وفقًا لما أعلنته إلهام في منشور، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت إلهام صورةً تجمع بينها وبين ليلى وهالة، وعلقت عليها، قائلةً: “أجمل الأوقات مع صديقات العمر هالة صدقى وليلى علوي.. جمعتنا صداقة طويلة في الحياة وعلى الشاشة في فيلم يا دنيا يا غرامى.. الفيلم الذى لاقى نجاح كبير جدًا عند عرضه.. وحصلنا جميعًا على العديد من الجوائز فى المهرجانات الدولية.. أجمل فيلم عن الصداقة.. بحبه جدًا.. و إن شاء الله سيجمعنا قريبًا فيلم قلبى يحبك يا دنيا”.

أبطال “يا دنيا يا غرامي”

وتم عرض فيلم “يا دنيا يا غرامي” في عام 1996، وشارك في بطولته كل من هشام سليم، ماجدة الخطيب، حسين الإمام، أحمد سلامة، مجدي فكري، حسن العدل، سهيلة فرحات وغيرهم، وهو من تأليف محمد حلمي هلال وإخراج مجدي أحمد علي.

أعمال جمعت بين إلهام شاهين وليلى علوي

والتقت إلهام بـ ليلى في عدد من الأعمال بخلاف فيلم “يا دنيا يا غرامي”، ومنها فوازير “فطوطة – الأفلام”، مسلسل “أخو البنات”، وفيلم “المشاغبات الثلاثة”.

أعمال جمعت بين إلهام شاهين وهالة صدقي

بينما التقت إلهام بـ هالة في عدد من الأعمال، ومن بينها فيلم “لا تسألني من أنا”، فيلم “البوليس النسائي”، فيلم “نحب عيشة الحرية” وفيلم “خلطة فوزية”، إلى جانب ظهور إلهام مع هالة كضيفة شرف في مسلسل “جوز ماما ج1″، فيما ظهرت هالة مع إلهام كضيفة شرف في مسلسل “نظرية الجوافة”.

أعمال جمعت بين ليلى علوي وهالة صدقي

وقد التقت ليلى بـ هالة في عدد من الأعمال، ومن ضمنها خلال فوازير “فطوطة – الشخصيات” وفيلم “تفاحة”.

أحدث أعمال ليلى علوي السينمائية

وتنتظر ليلى علوي عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم “جوازة توكسيك”، والذي يشاركها في بطولته كل من بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور وغيرهم، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

آخر أعمال ليلى علوي

فيما كانت آخر أعمال الفنانة ليلى علوي السينمائية فيلم “مقسوم”، والذي شاركها في بطولته كل من شيرين رضا، سماء إبراهيم، عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، هاني خليفة، الطفلة لافينيا نادر وآخرون، وهو من تأليف وإخراج كوثر يونس.

آخر أعمال هالة صدقي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي فيلم “الملكة”، والذي شاركها في بطولته كل من باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، عارفة عبد الرسول، كريم عفيفي وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال إلهام شاهين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل “ألفريدو”، والذي شاركها في بطولته كل من أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، محسن صبري، عابد عناني، إيمان السيد، عمر شرقي وغيرهم، وهو تأليف عمرو ياسين، وهو مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة للحب” للكاتب الدكتور مصطفى محمود ومن إخراج عصام نصار.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة