رياضةفن

محمد هنيدي بوجه غاضب ويمسك بمسدسين في بوستر الإسترليني

كتب: ياسر خالد

يستعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي لتقديم فيلم جديد بعنوان “الإسترايني”، سيكون ضمن عدد من الأفلام، التي ستدعمها هيئة الترفيه السعودية، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، خلال الفترة القادمة.

منشور تركي آل الشيخ

ونشر تركي آل الشيخ في منشور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، بوستر فيلم “الإسترليني”، والذي ظهر خلاله هنيدي بوجه غاضب ويمسك بمسدسين، مما يوحي بأنه سيجسد شخصية زعيم لعصابة، وعلق آل الشيخ على البوستر، محمسًا الجمهور لفيلم “الإسترليني”، حيث قال: “في الانتظار”.

آخر أفلام محمد هنيدي

كانت آخر أفلام هنيدي فيلم “مرعي البريمو”، الذي تم عرضه الصيف الماضي وشاركه في البطولة غادة عادل، أحمد بدير، لطفي لبيب، نانسي صلاح، محمود الليثي، نيللي محمود وغيرهم، وهو من إخراج سعيد حامد.

آخر أعمال محمد هنيدي

بينما آخر أعمال هنيدي الفنية مسرحية “ميوزيكال سكول”، والتي شاركته في بطولتها الفنانة نرمين الفقي وتم عرضها خلال موسم الرياض الماضي، إلى جانب المسلسل الإذاعي “أبويا شقيقي” الذي شاركه في بطولته الفنانة شيري عادل وتم عرضه خلال رمضان الماضي.

حصول محمد هنيدي على الجنسية السعودية

يذكر أن هنيدي كان قد كشف عن حصوله على الجنسية السعودية، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”، موجهًا من خلالها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، حيث كتب: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين … شكرًا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرًا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة بستغرب جدًا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن .. ولذلك شكرًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.

أحدث أعمال محمد هنيدي

والجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي أوشك على الانتهاء من تصوير أحدث أعمالها السينمائية، الذي يشاركه في بطولته الفنانة منى زكي في أول تعاون سينمائي بينهما بعد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، الذي طرح بالسينمات عام 1998، وأول تعاون فني بينهما بعد مسرحية “عفروتو”، التي تم عرضها في عام 1999.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة