فن

تركي آل الشيخ يعلن موعد عرض مسرحية يسرا وأحمد عز بموسم الرياض

كتب: ياسر خالد

تخوض الفنانة يسرا تجربةً مسرحيةً جديدةً بعد غياب طويل عن خشبة المسرح، وستشارك في بطولة المسرحية مع الفنان أحمد عز بعد عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي جمعتهما، ومن المقرر أن يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

بوست تركي آل الشيخ

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، موعد عرض المسرحية، التي تحمل اسم “ملك والشاطر” في بوست، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، إذ سيتم عرضها ابتداءً من 26 يونيو الجاري وحتى 6 يوليو القادم.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ بوستر مسرحية “ملك والشاطر”، كاشفًا عن الأبطال المشاركين بها إلى جانب يسرا وعز، وهم سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، وعلق عليها، قائلًا: “مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي، من 26 يونيو حتى 6 يوليو”.

مسرحية ملك والشاطر تعيد يسرا إلى المسرح بعد غياب 22 عامًا

وتعيد مسرحية “ملك والشاطر” يسرا إلى المسرح بعد غياب طويل استمر 22 عامًا، منذ تقديمها لمسرحية “لما بابا ينام” مع الفنان الكوميدي الراحل علاء ولي الدين.

يسرا تتعاون مع أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر بعد غياب 21 عامًا

كما تعيد المسرحية يسرا للتعاون مع عز بعد غياب دام 21 عامًا، وذلك منذ أن شارك عز مع يسرا في بطولة مسلسل “ملك روحي” في رمضان لعام 2003، حيث اقتصرت الأعمال التي جمعت بين يسرا وعز بعد مسلسل “ملك روحي” على عدد من الإعلانات بجانب ظهور عز كضيف شرف مع يسرا في المسلسل الإذاعي “رسالة إلى الوايلي” عام 2018.

يسرا وأحمد عز يقدمان شخصيتين بنفس اسمي شخصيتيهما في مسلسل ملك روحي

أيضًا يجسد يسرا وعز شخصيتين تحملات اسمي ملك والشاطر، وهما نفس اسمي الشخصيتين التي قدمها يسرا وعز في مسلسل “ملك روحي”، حيث لعبت يسرا شخصية ملك عبد المجيد بينما لعب عز شخصية محمود الشاطر.

أعمال فنية جمعت بين يسرا وأحمد عز

كان عدد من الأعمال الفنية قد جمع بين يسرا وعز، إذ شارك عز في بداياته الفنية بدور صغير مع يسرا في فيلم “كلام الليل” عام 1996، ثم قدما مسلسل “ملك روحي”، ليقدما بعده إعلانًا لمجموعة قنوات فضائية مشفرة، ثم إعلانًا لإحدى شركات المحمول في رمضان لعام 2010، وأخيرًا المسلسل الإذاعي “رسالة إلى الوايلي”.

آخر أعمال يسرا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا المسلسل الكوميدي “روز وليلى”، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة نيللي كريم وتم عرضه في بداية العام الجاري عبر منصة “شاهد”.

أحدث أعمال أحمد عز

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد عز يعرض له حاليًا فيلم “ولاد رزق 3″، الذي يحمل اسم “القاضية”، والذي يحقق نجاحًا ضخمًا وإيراداتٍ كبيرةً منذ أن بدأ طرحه بالسينمات المصرية في 12 يونيو الجاري وبالسينمات السعودية في 18 يونيو الجاري.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة