فن

مؤكدًا أن شعب لبنان سبب استمراره.. راغب علامة يتألق في حفله ببيروت

أحيا الفنان راغب علامة حفلاً غنائيًا في كازينو لبنان شمالي العاصمة اللبنانية بيروت وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

وشهد الحفل حضور كامل العدد ونفاد جميع التذاكر قبل أسبوعين وتفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي ملأ الصالة هتافاً وتصفيقاً وترديد لأغانيه التي يحبونها.

وقدم راغب علامة باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، وقدم ميدلي لأشهر أغانيه القديمة مثل “ياريت فيي خبيها” و”قلبي عشقها” بجانب أغنية “بنت السلطان”.

وأشعل راغب الصالة عندما قدم أحدث أغانيه الجديدة “التقيل تقيل” مُرحّبًاً بإحدى معجباته على المسرح لتشاركه الرقص على أنغام تلك لأغنية، واستكمل بأغنيته “شو عامل فيّي”.

ومن أبرز مشاهد الحفل عندما دعا راغب علامة طفلاً من الجمهور يبلغ من العمر سبع سنوات، كان قد لفته تفاعله مع أغنيته “إستمارة ستة”، حيث دعاه راغب إلى المسرح ليُفاجئ الجميع بأنه يحفظ كلمات الأغنية عن ظهر قلب.

وكان راغب قد استهل حفله بكلمة وجه من خلالها رسالة إلى العالم مفادها أن “لبنان بلد لن يقوى أحد على تدميره”، مؤكّدًاً أن الشعب اللبناني هو السر في استمرار لبنان وليس سياسيوه”.

جدير بالذكر إنه يستعد راغب علامة لجولة حفلات الصيف مفتتحاً جدوله بحفل على مسرح قرطاج بتاريخ 26 يونيو، ويليه حفلًا آخر ضمن مهرجان “ألف” في مدينة كازابلانكا المغربية بتاريخ 4 يوليو المقبل، ليطل مرة أخرى على جمهوره في لبنان بحفل في منطقة فقرا الجبلية بتاريخ 17 أغسطس، كما يتم التفاوض معه حالياً لإحياء حفل جماهيري كبير في الساحل الشمالي في مصر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة