اخبار

بعد حالة الغضب.. محافظة الإسكندرية تعلق على قطع الأشجار

كتبت: نرفانا أشرف علي

شهدت جميع مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية، حالة من الغضب الشديد، وذلك عقب تداول صور مذبحة وقطع أشجار النخيل في شارع أبو قير بمنطقة سبورتنج وعدد من مناطق شرق المدينة، وإلقائها في الشوارع رغم أن هناك منها أشجارًا تجاوز عمرها سنوات طويلة جداً وتعد من معالم الشوارع بالمدينة.

وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك وأهالي المناطق التي حدث بها مذبحة الأشجار بتفسير من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و أحد مسئولي الأحياء على ما تم من قطع للأشجار خاصة العتيقة وسط حالة من الغضب الشديد للمتابعين.

ومن جانب محافظة الإسكندرية فقد أصدرت، بيانا مقتضبًا حول هذه الواقعة قالت فيه: إنه في إطار حرص محافظة الإسكندرية فى الحفاظ على حالة الأشجار والنخل بنطاق الأحياء، تم تشكيل لجنة فنية متخصصة لحصر واستئصال النخل والأشجار الميتة التي قد تسقط بشكل مفاجئ وتحدث الضرر،وذلك خوفاً على ارواح المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد البيان، أنه حرصًا من محافظة الإسكندرية على توضيح الحقائق منعًا من التأويل في هذا الحدث وتداول الصور بشكل مغلوط وجب توضيح هذا الأمر.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة