رياضة

إبراهيم حسن مدافعًا عن إمام عاشور: “ما حدث شىء وارد بسبب عدم التركيز”

أحمد عطاالله عبد الحميد

 

ظهر إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، في مداخلة هاتفية عبر قناة Mbc مصر، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي “برنامج اللعيب”.

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن أهم الأحداث التي شهدتها مباراة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم بمبارتي بوركينافاسو وغينيا الإستوائية.

صرح مستنكرًا: لماذا تخرج الشائعات والأخبار المغلوطة مثل ما حدث مع محمد صلاح، صلاح شخص محترم ونعتبره كأحد أفراد الجهاز الفني بسبب رؤيته وخبرته وحفظه لمجموعة اللاعبين.

وأضاف: المنتخبات الكبيرة تعاني في التصفيات ولكننا نتصدر مجموعتنا على مجموعة بها منتخبات محترمة وتملك قائمة بالكامل من المحترفين، لذلك نحتاج إلى المساندة.

وعن مشاركة إمام عاشور بالشوط الثاني من مباراة غينيا بيساو، ولقطة تبديله بمباراة بوركينا قائلًا: إمام عاشور دخل في الشوط الثاني بمعنويات كبيرة وما حدث في مباراة بوركينا شىء وارد أن يحدث بسبب عدم التركيز لأنه كان يشعر بإجهاد في العضلة الضامة وأقسم لي بالله أنه لم ير طارق سليمان.

وأردف: عندما فكر حسام حسن في إجراء تبديل تعرض محمد صلاح لضربة قوية لذلك فكر حسام في إمكانية إراحته، ولكنه سأل صلاح أولًا ما إذا ما كان بخير وهو ما أكده لذلك تراجع عن التبديل.

وأتم: مفيش مدرب عربي أو أجنبي بيفكر طول الماتش، في مدربين لو دخل مرماهم هدف تفكيرهم بيتعرض للشـلل، وحسام حسن من المدربين اللي بيفكروا طوال المباراة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة