رياضة

سيد عبد الحفيظ: “ثوابت الأهلي لاتتغير وهي ثابتة بتغير الأشخاص”

ظهر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، في برنامج الكورة مع فايق، على قناة MBC مصر 2، وتحدث عن النادي الأهلي وأكد أن ثوابته لاتتغير، وأنها ثابتة دائماً، حتى إن تغيرت الأشخاص، وسواء أكان سيد عبد الحفيظ أو خالد بيبو أو غيرهما مديراً للكرة، فإن الثوابت نفسها ثابتة، لكن أسلوب الإدارة يختلف من شخص لآخر.

 

وأضاف: “قضيت 13 سنة في النادي الأهلي لو سألتني على راتب أي لاعب مش هعرف”.

وأكمل: “لو لاعب أخطأ أمام الكاميرات يُعاقب قبل خروجه من الملعب، من أجل حماية اللاعب، ودا حصل الموسم اللي فات، وتم توقيع غرامات مالية على عبد المنعم، والشناوي، وحسين الشحات قبل ما نخرج من الملعب”.

وتابع: “توقيعي للعقوبات والإعلان عنها بعد المباراة مباشرة يأتي لحماية اللاعب؛ لإني لو اتأخرت في فرض العقوبة دي، هسيب الإعلام والجمهور يضعوا ضغوطات على اللاعب”.

وعن رحيله عن الفريق قال: “الكلام عن رحيلي خلاص خلص وده حق أصيل لإدارة النادي وأنا داعم لأي حد موجود علشان ده الأهلي، ولا زعلت من حد ولا هزعل من حد، وهعيش وأموت داخل النادي الأهلي”.

 

وأضاف: “علاقتي بمارسيل كولر ممتازة، وفخور جداً بالعمل معاه، هو يملك عقلية كبيرة جداً”.

وأكمل: “كنت في منصبي كمدير كرة أتمتع بصلاحيات كاملة من قبل مجلس الإدارة، وكابتن الخطيب، أنا وأي فرد ممكن نختلف في الرأي، لكن كل واحد مننا بيدور على مصلحة النادي”.

وأتم: “محمد عبد المنعم مش بيتصنع ولا بيمثل، دي شخصيته الحقيقية”.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة