رياضة

أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار حبس لاعب الأهلي

نشر رئيس الزمالك السابق، مرتضى منصور، تعليقه على القرار الصادر ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، بالحبس مع إيقاف التنفيذ والإيقاف لمدة طويلة بسبب اعتدائه على اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وكتب مرتضى على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “أشعر بالحزن من المشهد الذي حدث في الملعب وتصرف حسين الشحات ضد اللاعب المغربي محمد الشيبي بدون سبب مبرر، أشعر بالحزن إذا حدث هذا المشهد من أي لاعب، حتى لو كان ينتمي للزمالك، لحماية أهداف الرياضة المصرية وخاصة كرة القدم، وأهم هذه الأهداف هي إمتاع النفس والجماهير والمنافسة الشريفة مع فريق آخر، ويجب أن يفوز أحدهما بدون تعصب أو عنف”.

وأضاف: “أشعر بالحزن الأكبر عندما يشاهد الجميع ولا أحد يتدخل لفض هذا الاشتباك، من يخطئ يجب أن يعتذر علانية، ومن يرتكب الخطأ عليه أن يتقبل الإعتذار بروح رياضية سمحة، وسيكبر في نظر الجميع لأنه عفا وكان يقدر، وهذا ما تعلمناه من ديننا الإسلامي وجميع الأديان السماوية التي تدعو إلى التسامح”.

وتابع: “أود أن أوجه كلمتي الأخيرة لوزير الشباب والسفير المغربي ورئيس نادي بيراميدز ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، يمكنكم أن تقدموا مبادرة من اتحاد الكرة لدعوة رئيس الاتحاد المغربي لحضور هذا اللقاء الأخوي، لتجمعوا معًا وتنهوا هذا المشهد المخزي، يجب على لاعب الأهلي أن يعتذر وأن يتقبل اعتذاره لاعب بيراميدز، وأن يتوجهوا إلى محكمة الاستئناف ليتنازل الأخير عن دعواه، وقد وصلت الرسالة ليس فقط لحسين الشحات، ولكن لجميع الرياضيين”.

وختم مرتضى منصور: “الرياضة تعني سمو وتسامح ومنافسة شريفة، ومن يخرج عن هذه الأهداف سيكون هذه هي النتيجة التي نشهدها اليوم وكل يوم”.

Oplus_0

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة