رياضة

بوجه نحيف.. شيماء سيف في أول ظهور لها بعد إجراء عملية تكميم المعدة

كتب: يوسف عبد الرحمن 

ظهرت الفنانة “شيماء سيف”، في برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، بعد خضوعها لإجراء عملية جراحية “تكميم المعدة” بشكل مختلف، حيث تفاجاء الجمهور بأنها فقدت نسبة كبيرة من وزن جسمها الزائد.

وعلقت قائلة: “أينعم أنا صاحبة مقولة ليه أعمل ريجيم وأنا قدامي شوكولاتة أو مكرونة بالبشاميل بس أنا كنت بردو بقول إن أنا لحد دلوقتي صحتي كويسة لو صحتي حصلها حاجة إلا صحتي”.

 

وأوضحت أن السبب وراء إجرائها لهذه العملية هو تعرضها لألم شديد في قدميها، قائلة: “كنت أما بطلع السلم بصرخ من ألم ركبتي”، مشيرة إلى أنه عند ذهابها إلى الطبيب وبعد إجراء الكشف الطبي عليها نصحها بضرورة إجراء عملية تغيير مفصل الركبة.

 

وقالت: “دخلت في حالة نفسية صعبة وكنت بعيط في التصوير لحد ما يسرا شافتني وقالتلي مالك وحكيتلها فنصحتني إني أروح أكشف عند دكتور تاني”

 

وتابعت: “وبعد ما روحت كشفت عند دكتور تاني طمني إن رجلي كويسة بس قالي لازم ننزل الوزن إنتي مشيلة ركبة واحدة عندها حاجة وتلاتين سنة وزن واحدة عندها 80 سنة”.

 

وكشفت أن من أكثر الناس تشجيعاً لها لإجراء العملية هي الفنانة “مي كساب”، حيث قامت مي كساب بإجراء العملية وقد فقدت نسبة كبيرة من وزنها وتحسنت صحتها للأفضل.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف هو ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “الكبير أوي الجزء 8″، والمسلسل الكوميدي “سكوت شات” وهو من بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، محمد أسامة، تأليف رحاب الكيلاني، وإخراج أسد فولادكار، وشادي مهران.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة