رياضة

رابطة النقاد الرياضيين: سنتخذ كافة الاجراءات اللازمة ضد اللاعب محمد الشناوي

أعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنًا كلامًا به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بإدعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل، وهو مايراه المكتب التنفيذي تجاوز غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذي يتطلب التعامل معه بحزم.

وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادي الأهلي برفضه القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدًا عن تصرفات شخص بداخلها.

ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه، والتأكيد على احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادي في مباراته بنهائي دوري الأبطال الإفريقي.

كما يؤكد المكتب التنفيذي بأنه لن يتردد في اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوي بالتنسيق مع السيد نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة