رياضة

محمد الشناوي: الشوط الأول انتهى في رادس وينتظرنا شوط مهم في القاهرة

ظهر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقائده، في مؤتمر صحفي، للتحدث عن مواجهة الأهلي والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام غداً السبت، 25 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال: “هذا هو النهائي الخامس لنا على التوالي، نحن هنا بفضل نظام الأهلي، الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة لصالح الفريق، نستعد للمباراة بكل قوة، ولدينا دوافع كبيرة للفوز باللقب”.

وأضاف: “الشوط الأول انتهى في رادس، وينتظرنا شوط مهم وصعب في القاهرة، ندرك جيداً صعوبة اللقاء، ولدينا احترام كبير لنادي الترجي”.

ورداً على سؤال من إعلامي تونسي عن وجود مشاكل في غرفة ملابس الأهلي حسبما تقول الصحف المصرية، رد الشناوي: هذا غير صحيح.. الإعلام يتحدث عن أزمات لا وجود لها على أرض الواقع.. الأمور مُستقرة تماماً في الأهلي والجميع مُتأهب لحصد اللقب الأفريقي.

واختتم: “مصطفى شوبير، وأمان الله مميش يسيران بشكل مميز، والجماهير الحاضرة غداً في ستاد القاهرة، ستقدم الدعم للاعبين، وستلعب دوراً مهماً في تحفيز الجميع، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا غداً”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة