فن

على أنغام “غني للحب” لـ ماجدة الرومي.. شروق إبراهيم تتألق في أحدث ظهور لها

كتب: ياسر خالد

دائمًا ما تحرص الفنانة الشابة شروق إبراهيم على مشاركة متابعيها بأحدث الصور والفيديوهات، عبر حساباتها على منصات السوشيال ميديا.

ونشرت شروق إبراهيم صورةً من أحدث ظهور لها، وذلك على أنغام أغنية “غني للحب” للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي.

ستوري شروق إبراهيم

حيث نشرت الصورة، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظاهرةً خلالها بإطلالة كاجوال أنيقة.

وتألقت شروق في أحدث ظهور لها ببلوزة أنيقة باللون الكحلي، ونسقت معها بنطلون جينز باللون اللبني، مكملةً إطلالتها بحقيبة كبيرة باللون البيج وعليها رسومات ذات ألوان متعددة.

وعن الماكياج، فقد اعتمدت على ماكياج هادئ بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون البينك، فيما تركت شعرها البني منسدلًا بطريقة انسيابية على كتفيها.

وتزينت شروق ببعض الإكسسوارات، حيث قامت بوضع قرطين من الفضة في أذنيها، وكذلك عقدين باللونين الأسود والأصفر في عنقها، إضافةً إلى ساعة في يدها اليسرى.

أحدث أعمال شروق إبراهيم

وعلى جانب آخر، تنتظر شروق عرض مسلسل “الوصفة السحرية” مع شيري عادل وعمر الشناوي، والذي تشارك فيه كضيفة شرف.

دور شروق إبراهيم في “الوصفة السحرية”

وكانت شروق قد كشفت في تصريحات لـ موقع “القائد نيوز” أنها تجسد بإحدى حلقات مع المسلسل شخصيةً تدعى سالي.

وأشارت إلى أن سالي هي خطيبة عز، الذي يلعبه دوره أحمد شاهين، وأن المشهد يجمعها بـ شيري عادل، أحمد شاهين، ملك ياسر وعمر الشناوي.

أبطال “الوصفة السحرية”

“الوصفة السحرية” يشارك في بطولته إسلام جمال، هيدي كرم، وليد عبد الغني، رانيا منصور، عماد رشاد، كارولين عزمي، محمد أبو داوود، بسمة داوود، لقاء سويدان وغيرهم.

وهو من تأليف ورشة “مصنع الحكايات” للكاتب هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار إيرين يوسف، إخراج خيري سالم، إنتاج “كونكور ستوديوز” للمنتج والمخرج بيتر ميمي.

موعد عرض “الوصفة السحرية”

يشار إلى أنه المقرر أن ينطلق عرض العمل في الـ7 من يونيو الجاري على منصة “watch it”، وفي الـ8 من نفس الشهر عبر قناة “dmc”.

آخر أعمال شروق إبراهيم

وتجدر الإشارة أن آخر أعمال شروق إبراهيم مسلسل “أزمة منتصف العمر” مع كريم فهمي وريهام عبد الغفور، كما شاركت أيضًا في مسلسل “الأصلي” مع ريهام عبد الغفور ومنال سلامة.

ويذكر أن كلا المسلسلين كان قد تم عرضهما في بداية عام 2023، محققين نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور عبر السوشيال ميديا.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة