رياضة

أتلانتا ينجح في إسقاط كتيبة ألونسو ويفوز ببطولة اليوربا ليج 

أحمد عطاالله

 

 

انتهت مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا التي جمعت بين الفريقين، في نهائي الدوري الأوروبي بفوز الفريق الإيطالي بثلاثية دون رد.

أحداث مباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا.

وافتتح فريق أتالانتا المباراة ببداية قوية، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول في شباك باير ليفركوزن في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، ليعلن تقدم فريقه بالهدف الأول.

وجاء هدف أتالانتا عن طريق أديمولا لوكمان بعد تمريرة حاسمة من جانب زاباكوستا ليعلن تقدم فريقه بالهدف الأول في النهائي الأوروبي على حساب باير ليفركوزن.

وفي الدقيقة 26 من عمر المباراة، عاد أديمولا لوكمان ليسجل الهدف الثاني لصالح ليفركوزن والثاني له في اللقاء، ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني.

ولم يستطع فريق باير ليفركوزن في تقليص نتيجة المباراة والعودة مرة أخرى، خلال الوقت المتبقي من عمر الشوط الأول، الذي انتهت أحداثه بتقدم أتالانتا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق باير ليفركوزن العودة إلى المباراة مواصلاً محاولاته التهديفية التي شكلها لاعبو الفريق الألماني على مرمى أتالانتا لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة، عاد أدويمولا لوكمان نجم المباراة من جديد ليسجل الهدف الثالث لصالح أتالانتا ليكمل الهاتريك الخاص به ويصعب الأمور على رفاق تشابي ألونسو.

وبفضل هذا الهدف، دخل لوكمان التاريخ من أوسع أبوابه بعدما نجح في تسجيل أول هاتريك في نهائي الدوري الأوروبي في تاريخ البطولة.

وانتهت المباراة بفوز أتالانتا ليتوج بطلاً للدوري الأوروبي لموسم 2024، وينهي إعجاز باير ليفركوزن التي تعتبر خسارة نهائي البطولة هي الأولى له في الموسم الحالي.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة