اخبار

استمرار الموجة الحارة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/5/2024

كتبت: نرفانا أشرف علي

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالتحذير من استمرار الموجة الحارة على جميع المحافظات والمدن على مدار اليوم الثلاثاء 21/5/2024.

وخصوصاً فى ظل التعرض المباشر لأشعة الشمس الأمر الذي يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، لذلك قد حذرت الأرصاد الجوية من الوقوف في الشارع دون حمل المظلة لأوقات طويلة منعاً لحدوث الإعياء أو الإصابة بضربات الشمس قوية.

وانتشرت أسئلة المواطنون عن موعد تحسن حالة الطقس مرة أخرى، والانتهاء من هذه الموجة الحارة وموعد عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية المتوسطة، وصرحت الأرصاد الجوية أن استمرار الأجواء شديدة الحرارة حتى نهاية الأسبوع المقبل على كافة أنحاء الجمهورية.

وتنبأ خبراء الأرصاد الجوية بأنه سيحدث إنفراجة حقيقية وعودة الأجواء المُعتدلة، والانتهاء من الموجة الحارة يوم الأربعاء الموافق 29 من شهر مايو الجاري.

 

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

حالة الطقس اليوم نهارًا يسودها طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، حار ورطب على السواحل الشمالية، فيما قد يسود ليلاً طقس معتدل على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على باقي الأنحاء الأخرى، مع وجود نشاط للرياح على السواحل الشرقية وجنوب البلاد، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء على فترات مختلفة.

وعن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء: فشهدت محافظة القاهرة الكبرى درجة الحرارة العظمى 38 درجة والصغرى 27.

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 23.

مطروح العظمى 33 درجة والصغرى 24.

قنا العظمى 44 درجة والصغرى 28 درجة.

سوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27.

أسوان العظمى 45 درجة والصغرى 28.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة