رياضة

نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني يعلن نجاح عملية عمر مرموش

كتب: أحمد عطا الله

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني منذ قليل عبر حسابه الرسمي علي موقع “إكس”، عن نجاح العملية الجراحية العاجلة، التي خضع لها عمر مرموش، جناح الفريق ومنتخب مصر، في إصبع يده اليسري بعد انتهاء الموسم.

وانتهت منافسات الموسم الحالي بالبوندسليجا الألمانية 2023/2024، والتي شهدت تتويج باير ليفركوزن بالدوري، دون تلقي أية هزيمة للمرة الأولى في تاريخه.

وحسب ما ذكره موقع آينتراخت فرانكفورت الرسمي، فإن عمر مرموش سيخضع لعملية جراحية على مستوى اليد، يوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من مايو الجاري.

واستكمل النادي الألماني في بيانه الرسمي أن مرموش يعاني من مشاكل في اليد اليسرى منذ فترة، مما يجعل التدخل الجراحي أمرًا لا مفر منه.

يشار إلى أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، سبق وأعلن غياب مرموش عن الانضمام إلى معسكر منتخب مصر في يونيو المقبل، بسبب إجرائه لعملية جراحية في اليد.

وانتقد مدرب منتخب مصر تصرف اللاعب، خاصةً في ظل ارتباط الفراعنة بخوض مباراتين ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذكر أن هناك محاولات لتأجيل العملية الجراحية.

يذكر أن عمر مرموش لعب مع الفريق في 41 مباراةً بجميع المسابقات، واستطاع تسجيل 17 هدفًا.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة